مشاكل في تصميم منزلك؟ اتبع هذه الاتجاهات!

By

إذا كان لديك مشكلة تزيين لا يمكن أن تحلها، افتح عينيك على أحدث اتجاهات التصميم! هناك الإلهام الذي يمكنك العثور عليه وأنت  تتبنى الاتجاه التصميمي الذي تريده. نحن هنا ننظر في ثلاثة اتجاهات يمكن أن تحل معضلات تصميم منزل:

  1. الحائط الأسود

المشكلة: التلفزيون غير مريح للعين، ووضعه في خزانة أمر غير وارد.

الحل: في الكثير من الأحيان يشتكي المصممون أن التلفزيون يشبه الثقب الأسود في الغرفة. هذه ليست مشكلة إن كان الجدار وراء التلفزيون أسود اللون.

بعد عهد طويل من الجدران البيضاء، نرى اليوم الجدران السوداء أو حتى الغرف السوداء. هناك طريقة أنيقة وعملية لمعرفة ما إذا كنت ستحب الغرفة السوداء، وهي البدء بطلاء حائط واحد، وراء التلفزيون، باللون الأسود. للحصول على أفكار حول كيفية تزيين بقية الغرفة، تحقق من الأغراض التي تبدو جميلة وأنيقة مع هذا اللون.

الجدران السوداء تزيد  من سحر الغرفة، خاصةً عند استخدام طلاء عالي اللمعان. فتريد أن تدهن هذا الطلاء على جدار أملس للغاية لأن انعكاس الضوء على الطلاء يظهر أي ضربات أو صدمات على الحائط.

  1. طاولة المطبخ

المشكلة: أنت لا تحب المنضات في المطبخ ولكن تريد مكانا لتناول الطعام.

الحل: هذا المظهر يمكن أن يكون تقليدي ولكن جميل. في حين أن المنضات في المطبخ والمقصورات المدمجة أصبحت المظاهر الحديثة في أيامنا هذه، الكثير من أصحاب المنازل يختارون طاولة مطبخ صغيرة من الطراز القديم. إنها مسألة تفضيل شخصي بشأن كيف وأين كنت ترغب في تناول وجبات الطعام وكيف كنت ترغب في العمل في المطبخ.

على الرغم من أن مفهوم طاولة المطبخ هو تقليدي، فإن الخيار لا يقتصر على الغرف التقليدية. طاولات المطابخ الحديثة لديها أشكال ريفية ومعاصرة. الطاولة الخشبية التقليدية تضيف عنصرا من الراحة في المطبخ العصري الأنيق.

  1. النوافذ والأبواب الألومنيوم

المشكلة: أنت بحاجة إلى باب للدش، ولكنك لا تحب التصاميم النموذجية المتاحة لك.

الحل: هذه لمسة عصرية صناعية للدش تضيف المظهر المعماري. يمكن تجهيز المفرق بالزجاج المقسى للحفاظ على السلامة. يمكنك أيضاً استخدام هذه النوافذ والأبواب بين الغرف للحصول على المزيد من الضوء. بالإضافة، يخلق شعور التقسيم ويوفر مكان هادئ للمحادثات.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة