مسحوق العين المناسب حسب لون عينيك

By

عندما يتعلق الأمر باختيار أي مسحوق العين تريدين شراؤه: اشتري اللون الذي يجعلك تشعرين بالجمال الفائق! ولكن لتشعري بذلك، تحتاجين للشعور بالثقة. وعندما يتعلق الأمر بالمكياج، لا شيء سيمنحك المزيد من الثقة إن لم تفهمي جيداً نظرية الألوان وكيف تنطبق على لون عينيك الطبيعي!

لذا، دعينا نقدم لك بعض الأساسيات لنظرية الألوان التي ستمكنك من شراء مسحوقك المثالي بثقة تامة. فيما يلي بعض العوامل التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار عند شراء مسحوق العيون – سواء إن كنت ترغبين في مظهر يومي أو مظهر درامي.

استخدام لون عينيك لاختيار لون المسحوق هو وسيلة مثالية لوضع تركيزك في المكان الصحيح! استخدام مسحوق العين الذي يكمل لون عينيك هو وسيلة سهلة للفت الانتباه وجعل عينيك يبدوان فاتنين وواضحين. اختاري اللون الذي يقع على مقربة من لون عينيك لإعطاء تأثير لين وسهل، فتبدين جميلة. فيما يلي تفصيل بسيط:

العيون الزرقاء – استخدمي اللون البرتقالي، الأحمر، والأصفر للحصول على مظهر باهر. اللون النحاسي، الذهبي، الخوخي، المرجاني، الألوان الوردية، والبني الدافئ كلها ألوان يمكنك استخدامها. استخدمي اللون البنفسجي أو الأخضر لخلق مظهر طبيعي بشكل غير متوقع. اللون الأرجواني، الأرجواني الداكن، الكاكي، والزيتوني كلها خيارات ممتازة.

العيون الخضراء – مسحوق العين الذي يتمتع بنغمات حمراء مثل البورجوندي، الكستنائي، الوردي، البنفسجي، أو الخوخي يكمل المظهر المثالي للعيون الخضراء. الألوان المعدنية الدافئة مثل النحاس والبرونزي تميل لاظهار ليس فقط اللون الأخضر، ولكن في الكثير من الأحيان تبرز البقع الرمادية والبنية الجميلة المتواجدة في العيون الخضراء.

العيون البنية العسلية – اللون البني ليس مملا. في الواقع، هذه العيون قادرة على تجربة أكبر مجموعة من المساحيق الملونة: الألوان الدافئة، العنبر الغني، النحاس، نغمات الذهب، الرمادي الداكن، والأسود.

تذكري أن الظلال الثلاثة الأساسية (الأحمر، الأصفر، والأزرق) تجمع لتخلق اللون البني، لذلك خيارات الألوان للعيون البنية اللون شاسعة للغاية. قرري ما الذي تريدين تحقيقه، وكوني خلاقة!

مطابقة مسحوق العيون مع لون عينيك قد تبدو مملة وتقلل من تأثير كل من الألوان. هذا لا يعني أن الناس الذين لديهم عيون زرقاء لا يجب أن يضعوا المسحوق الأزرق. قد يتطلب الأمر مزج الألوان لخلق مظهر آسر!

 

 

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة