مستحضرات المكياج تتغير مع تبدل المواسم!

By

انتهاء فصل الصيف هو واقع حزين. والآن، ينبغي عليك تغيير خزانة ملابسك ومجموعة مساحيق المكياج. من الضروري المرور بهذه المرحلة الانتقالية! تغير الفصول هو الوقت المناسب لاستبدال الماسكارا، شراء منتجات العناية بالبشرة، وإعادة النظر في كيفية تطبيق مكياجك اليومي. بالإضافة، إنه زمن لتجربة أشياء جديدة. هنا عدد قليل من التوصيات التي ستساعدك في تحسين مظهرك لفصل الخريف:

علاجات الفيتامين: مساحيق البشرة والعلاجات التي تحتوي على الفيتامين أ، س، وإي ينبغي استعمالها بشكل يومي لإعداد بشرتك لأشهر الشتاء الصعبة القادمة.

الماسكارا: الماسكارا التي تستخدميها ينبغي دائماً أن يتم استبدالها كل أربعة إلى ستة أسابيع. استغنمي الفرصة كذريعة للتفاخر وشراء أنبوب ماسكارا جديد! هذا الموسم من الموضة يتّسم بالرموش السوداء السميكة و الكاملة! للحصول على مظهر مثير، جرّبي ماسكارا سوداء جديدة وجريئة.

مسحوق العين المعدني اللون: هذا الموسم، المدرج في كل مدينة أزياء يعكس مظهر مذهّب على العيون، من اللون النحاسي والبرونزي إلى اللون الأصفر الجميل الذهبي الوردي. حافظي على مظهر بسيط مع مسحوق ناعم للعين..

أحمر الشفاه النبيذي اللون: اللون الأحمر النبيذي قد عاد إلى موضة الشفاه! لون التوت الداكن الغني يعطيكي مظهراً جريئاً للغاية! احصلي على المظهر الفاخر مع أحمر شفاه ملوّن غير لامع، وضيفي فوقه أحمر الشفاه اللامع.

المساحيق المنظفة والمطهرة: تخلّصي من الجلد الميت الناتج عن أشعة الشمس الساطعة باستخدام مسحوق منظّف للبشرة. سيؤدي هذا إلى إزالة طبقة الجلد التي تتعرض للعناصر البيئية الضارة كأشعة الشمس الحارقة. بالإضافة، هذا المسحوق يقوم بتنشيط الدورة الدموية في الوجه وبالتالي فإن الجلد الجديد ينمو بشكل صحي لتحصلي على بشرة نضرة.

المسحوق البرونزي: فقط لأن موسم البحر قد انتهى لا يعني أنه عليك أن تتوقفي عن زيادة الدفء إلى بشرتك. ضعي المسحوق البرونزي اللامع أو استخدامي كريمات متعددة لخلق توهج رائع وطبيعي لوجهك. طبّقي المسحوق البرونزي حيث الشمس يقع على وجهك بشكل طبيعي لتزيدي الدفء لبشرتك (الجبين، الأنف، الذقن، وأعلى وجنتيك).

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة