مدينة “دوسلدورف” الألمانية..الوجهة الأولى للتسوق!

By

تجمع رحلات السفر بين السياحة والإستجام والتعرف الى معالم سياحية من جهة وبين الإستمتاع بالحياة الليلية في البلد، وبين القيام بزيارة مولات التسوق من جهة أخرى.

وأصبح التسوق خلال السفر حاجة ملحة وخاصة عند الفتيات، اللواتي ينجذبن الى كل ما هو عصري ومواكب للموضة، وإذا كنت تبحثين عن قيام رحلة تسوق بإمتياز نعرفك الى مدينة دوسلدورف في ألمانيا.

تعتبر مدينة دوسلدورف عاصمة الراين الواقعة في غرب ألمانيا على الحدود مع هولندا من أبرز المدن السياحية بإمتياز، التي تجذب بشوارعها كل شخص ملمّ بالعلامات التجارية العالمية الخاصة بالأزياء.

وتوفر لك هذه المدينة فرصة شراء احدث التصاميم العالمية بأسعار متوسطة، ويعد شارع دوسلدورف من ابرز الأماكن المثالية للتسوق، بحيث يحتوي على مختلف متاجر الألبسة بدءا من أصغر مصمم وصولا الى الماركات العالمية.

من شارع دوسلدورف ننتقل الى احدى اهم شوارع التسوق الفاخرة في أوروبا،  شارع “كونيغسآليه” المنصة الاولى لعرض أحدث التصاميم لدور الأزياء العالمية امثال “أرماني”،”بولغاري”، “غوتشي” وغيرها…

هذا ويستقطب شارع “شادو شتراسه” كل الزوار الذين تجذبهم التصاميم الغريبة والعصرية، حيث تقدم المحال الموجودة فيه عروضا وتنزيلات مميزة.

هذه الشوارع لا تكتفي بإستقبال متاجر الألبسة فحسب، إنما توجد فيها ارقى متاجر المجوهرات العالمية مثل “تيفاني أند كو”.

شوارع هذه المدينة لا تقوم على التسوق فقط، انما هي مزيج من التصاميم الحديثة والمعالم التاريخية، حيث أن ابنيتها الأثرية المنقوشة بالأحجار تجذب السياح اليها.

لا تتردد أبدا في زيارة هذه المدينة التي تجمع في شوارعها كل النشاطات التي يحتاجها الإنسان، هذا ونلفت الإنتباه الى أن الوصول الى دوسلدورف يستغرق ما يقارب الـ6 ساعات من الطيران فقط!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة