ما هي العادات التي ستصادفها خلال رحلتك الى إيطاليا؟

By

تعتبر ايطاليا من ابرز البلدان التي تجذب إهتمام كل شخص يريد قضاء اجازة يتعرف خلالها على أبرز المعالم السياحية لهذا البلد.

ومن أهم ما يجذب السائح في كل بلد يزوره هو العادات والتقاليد التي يتمتع بها أهل هذا البلد، في جولتنا اليوم، نقدم لكم مجموعة من العادات التي ستصادفونها خلال رحلتكم الى ايطاليا.

لدى وصولكم الى هذا البلد وطيلة فترة إقامتكم فيه ستصادفون الكثير من الأشخاص ستقومون بإلقاء التحية عليهم، فعليكم التنبه أولا الى التعابير التي ستسعملونها بحيث يجب أن تكون رسمية كالقول صباح الخير بدلا من مرحبا. ومن المهم جدا أن تقوم بمصافحة الشخص الآخر مباشرة.

في حال تمت دعوتك الى العشاء أو الغداء من قبل احد الجيران عليك اخذ باقة من الورود أو الحلوى الفاخرة، انها من عادات وتقاليد الإيطاليين الذين يحبون التعارف على أشخاص جدد، فهم معرفون بضيافتهم الكبيرة وخاصة للسياح.

ومن المعروف جدا إهتمام الإيطاليين بتعليم كل زائر الى لغتهم، لذلك تراهم يشجعونك على إستعمال أكثر التعابير الشائعة بينهم ويصفقون لك عندما تبادلهم الأحاديث بها.

ومن أهم العادات التي يجب أن تتعرفوا عليها في إيطاليا هي الإبتعاد عن ترك فضلات الطعام في طبقكم، فهذا الأمر بالنسبة اليهم هو إشارة على انك لم تحب الطعام، لذا احذر القيام بهذا الأمر.

هذه العادات وسواها ستصادفها خلال تواجدك في إيطاليا وبالطبع ستستمتع بها، ولكي تتجنب الوقوع في موقف محرج إقراء جيدا هذه النصائح.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة