ما هي الصفات التي تجذبه اليك؟

By

كل شاب ينجذب الى الفتاة بحسب الصفات التي تتمتلكها وتأثر بها قلبه، فكل شاب يبحث عن حبيبته وفقا للأمور محددة تجعله يتقرب منها ويخطط لتأسيس عائلة معها.

ولكن مهلا، هل فكرت يوما ما هي الصفات التي جذبه اليك؟ سنجيبك عنها في ما يلي:

1- الصراحة في ردّة الأفعال: لا تحاولي ايتها الفتاة ان تتهربي من الراحة في أقوالك وأفعالك، فالتصنع من أكره الأمور بالنسبة الى الرجل لذلك نراه ينفر من المرأة المصطنعة التي تحاول جذب الرجل اليها بتصرفات ما تلبث ان تنكشف مع الوقت.

2- الإبتسامة والضحك: من الأمور التي تجذب الشاب اليك ليست النظرة الأولى إنما إبتسامتك فهي مفتاح قلب الشاب. لذلك لا تترددي من الإبتسامة في وجه شريكك فالرجل يهتم بشكل كبير الى المرأة التي تتمتع بحس الفكاهة .

3- تقبله كما هو: ما يهتم به الرجل هو أن تتقبله شريكة حياته كما هو في جميع الحالات، فلا تفكري أبدا أنه يمكنك تغييره بالطبع، بل على العكس عليك أن تحاولي قدر الإمكان ان تتقبلي ما يصدر عنه وتحبيه لما هو عليه.

4- مساحة من الحرية: يحتاج الرجل الى وقت خاص مع أصدقائه أو حتى بمفردهم، لذلك من الضروري جدا ان تتركي له مساحة من الحرية .

5- كلمات الغزل: يجب الرجل دائما سماع بعض الإطراءات وكلمات الغزل التي يحبها، فعندما يرتدي ملابس جميلة مثلا لا تترددي في التعبير عن إعجابك به.

6-  الثقة: إن كنتما عاجزين عن الثقة ببعضكما البعض، فإن العلاقة محكومة بالفشل. صدقيه فإن ذلك يعبر عن مدى احترامك له في جميع الحالات لأنه في نهاية المطاف يهتم بالأمور التي ترغبين فيها ويحاول قدر الإمكان أن يوفرها لك.

7- علاقة حميمة: لا تستمر علاقة زوجية من دون علاقة حميمة ناجحة التي تعكس الحب الكبير الذي يجمعكما معا. ولكن هناك أمور بسيطة أخرى تُعبر للرجل عن مدى حبك له كالغمرة أو شبك الأيادي.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة