ما هو لون البلاشر المناسب لبشرتك؟

By

إذا كنت من اللواتي تحمر خدودهن دائما دعينا نشرح لك السبب. أولا، تحدث عادة حمرة الخدين عندما نتعرض لموقف عصبي محزن او مفرح يحفز اعصابنا فننفعل وتحمر خدودنا. وللسيطرة على هذه الحال اي الاحمرار ينبغي علينا السيطرة على انفعالاتنا او تجاوز المواقف العصيبة التي قد نتعرض لها. فليس هناك من مستحضرات تجميلية يساعد في اخفاء حمرة الخدين، الا البلاشر وايك في ما يليكيفية وضعه.

أفضل وسيلة لتقسيم الوجه وابراز عظمته تماما كوجه العارضات هو توزيع البلاشر البرونزي مباشرة تحت عظمة الخدين لتجعلي التجويف تحتهما يبدو اعمق مما عليه، ثم دعي اعلى عظمة الخدين تبرز من خلال نشر بلاشر وردي  اللون.

بعدها نظفي الفرشاة البلاشر جيدا، واستخدميها لمزج اللونين البرونزي والوردي بشكل طبيعي عند الحدود الفاصلة بينهما اي اعلى واسفل عظمة الخدين

مرري الفرشاة المليئة باللون الوردي على كافة الوجه من اجل الحصول على لون متورد ومتناسق ورائع.

لا تضعي بودرة الخدود الكريمية اذا كانت بشرتك معرضة لظهور البثور دهنية المظهر، ذلك لأن البلاشر ذو التركيبة الكريمية والبودر يصلح لذوات البشرات المتقلبة والمختلطة تسمى “المدمج”.

عند وضع احمر الخدود من البودرة ينصح بازالة البودرة الزائدة من الفرشاة بهزها قليلا قبل تمريرها بلطف فوق عظمة الخد.

يهدف البلاشر الى اضفاء الحيوية والنور على الوجه والوهج الطبيعي على الوجنتين، واختيار لون البلاشر يخضع لطبيعة لون بشرتك والمكياج الخاص فوق العيون. استخدام البلاشر مشكلة لدى البعض لذا يبقى السر في الاستخدام الصحيح.

وفي ما يأتي، لون البلاشر المناسب لكل بشرة:

  • البشرة البيضاء يناسبها الوردي، الخوخي، الزهري.
  • البشرة الحنطية يناسبها اللون المشمشي والبرونز الفاتح الذهبي.
  • البشرة السمراء يناسبها اللون الوردي، البرونزي القرميدي.
  • البشرة السمراء جدا يناسبها اللون الاحمر، الترابي، البرونزي الداكن.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة