ما تحتاجه المرأة من الرجل في العلاقة العاطفية؟

By

يُعتبر معظم الرجال غير قادرين على الوصول إلى النساء بشكل كامل، وتأمين ما يحتاجنه في العلاقة، وعندما لا تجد المرأة ما تبحث عنه مع الرجل، تشعر بخيبة الأمل والملل من العلاقة. فالرجل يمثل بالنسبة للمرأة الأمان والحنان والقوة، لذلك يجب على كل الرجال معرفة ما تحتاجه المرأة من الرجل فى العلاقة بينهما. وعندما يقدم الرجل لشريكة حياتك ما تحتاجه، يجعلها تفتح قلبها له.

هناك تسعة أمور تريدها المرأة من العلاقة العاطفية :

1- يجب أن تشعر بالحب: عندما تشعر المرأة بالحب تشعر بالراحة في العلاقة العاطفية، وتستمر في العلاقة وتتطلع إلى تطويرها، فمن الضروري عدم إهمال المرأة وإعطائها الحب والحنان المطلوبين.

2- أن تشعر بالأمان: عندما لا تشعر المرأة بالأمان في علاقتها، تفتقد إحساس السعادة الزوجية. فالأمان في الحياة الزوجية ، يخلق جو من الثقة بين الطرفين. زإعطاء الشعور بالأمان للمرأة ليس بالأمر الصعب، فالمعانقة تعتبر من أهم الأمور للمرأة.

3- أن تشعر بأنك مهتم بها: تريد المرأة دائماً أن تشعر بأنها محور إهتمام  من الأخرين و خصوصاً شريك حياتها، وهي تريد دائماً أن يهتم زوجها بالتفاصيل الصغيرة في حياتها، وأن يستمع إليها بإهتمام عندما تتحدث. فالإتصال البصري المباشر يجلعها تشعر بأهميتها.

4- أن تكون على طبيعتك و صادق معها: المرأة تريد أن تشعر مع شريكها بالثقة الكافية، بأن تعبر له عن حزنها وفرحها. فقدان الثقة بين الزوجين غالباً ما يؤدي إلى الكثير من المشاكل والإضطرابات.

5- يجب أن تشعرها بأنها مرغوبة دائماً : تحتاج المرأة أن تشعر بأنك ترغب بها دائماً وأنها جذابو في نظر زوجها، فهي دائماً تهتم بنفسها ومظهرها من أجل إرضاء الشريك.

6- أن تكون موضع تقدير وإحترام : المرأة تحب أن تشعر في المقام الأول بالتقدير والإحترام. ولا شك أن أسرع طريقة لحدوث مشاكل بين الزوجين هي تجاهل شريك لشريكه وعدم إعطائه أي أهمية، و بذلك فإن التقدير هو أساس نجاح أي علاقة.

7- أن تشعرها بأنها يمكنها الإعتماد عليك : عندما تتواجد صعوبات الحياة، لا يمكنك تجنبها، تريد المرأة أن تعرف وتتأكد بأن شريكها لن يهرب عند مواجهة أي صعوبات في الحياة وأنه سيقف بجوارها دائماً.

8- أن تكون متسامحاً معها : يجب أن تكون متسامح مع المرأة وتكف عن الحديث عن سيئاتها والعيوب الموجودة فيها بإستمرار، ويفضل التغاضي عن هذه الأخطاء التي توجد بداخلها ومحاولة إصلاحها بهدوء عبر المناقشة والحوار بين الزوجين .

9- التشجيع و التحفيز: حاول ألا تحبط زوجتك عند قيامها بأمر جديد، و يجب أن تظهر لها أنك مهتم بهواياتها وتثق بقداراتها. كما أنّه أن تهتم بتفاصل عملها، فهي تقدر مدى تفهمك وتقديرك لقدراتها

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة