ما أهمية إستعمال الوسائد في الديكور؟

By

في كل منزل نلاحظ وجود الوسائد التي تزين المقاعد في غرفة الجلوس والصالون، حتى اصبحت اكسسوارا لا بد منه في الديكور لما تضفيه من لمسة سحرية وراقية تعكس طباعا جديدا للغرفة.

لذلك، ينصح خبراء الديكور بإعتماد الوسائد في كافة اشكالها وأحجامها في مختلف أرجاء المنزل وليس فقط في غرفة الجلوس انما في الصالون، الحديقة، على الشرفة، على كرسي المطبخ…لما تساهم من إضفاء جمالية ورقي من ناحية تنسيقها مع الوان الديكور.

وقد برزت تشكيلات ناعمة ومميزة من الوسائد المختلفة والمتنوعة بين الكبيرة التي يمكن اعتمادها كأكسسوار يزين الأرضية ويضفي عليها الأناقة، الى جانب الوسائد المتوسطة التي يمكن استخدامها كقطعة تزيين بحيث يكفي اعتماد اثنين فقط على الأريكة الرئيسية.

كما ويمكن اعتماد الوسائد أيضا على السرير وفي غرف الأطفال لما تضفيه من لمسة أناقة ورقي ونعومة.

هذا ويمكن اعتماد خامة مميزة للوسائد لما تضفيه عليها من لمسة بسيطة، إذ اكتفى فيها المصممون فقط بإعتماد الألوان الفاتحة والمشرقة لا سيما في الوسائد الكبيرة. فضلا عن اعتماد طبعات الورود ولمسات من الطبيعة الخضراء وخامات البحر.

هذا وينصح باستخدام التطريز في بعضها الوسائد والفرو في البعض الآخر، أو لمسة من الصوف والكروشيه التي تحمل زخرفة ونقوشا تقليدية.

واذا كنت ترغب بإضفاء المزيد من الحياة عى الوسائد، ننصحك بإختيارها ذات ألوان متعددة الى جانب اعتماد مزيج من الخطوط والزخارف والأشكال الهندسية التي تضفي على هذه الوسائد نعومة وساحرا مميزا.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة