ماذا يلزم الأمر لتجهيز المشاهير للسجادة الحمراء؟

By

فساتين مصممي الأزياء، الماس رائع، والنهوض باكراً…

إذا كنت تصدق كل ما تراه على شاشة تلفزيون الواقع، العمل كمستشار الأزياء للمشاهير هو زوبعة من الفجر حتى آخر الليل. في الواقع، على الرغم من أن الرحلة إلى السجادة الحمراء تبدأ أسابيع أو أشهر قبل اليوم المحدد، هناك زيارات عدة لمصممي الأزياء وساعات كثيرة من التجهيزات!

قبل شهر من حفلة السجادة الحمراء:

مستشار الأزياء للمشاهير ينظم التجهيزات الماراثونية حيث يطلب من المشاهير تجربة مجموعة كبيرة من الملابس. في بعض الأحيان، يجرب المشاهير ثمانية فساتين أو ملابس مختلفة لارتدائها في حفلات مختلفة متتالية تحصل في غضون أسبوع أو أشهر. عند اختيار المشاهير الثوب، يخلق مستشار الأزياء مجموعة من المجوهرات المصورة لكي يختار منها المشاهير القطع الأكثر ملائمة لمظهرهم.

قبل ١١ ساعة من حفلة السجادة الحمراء:

 في يوم حفل الجوائز للمشاهير، يستيقظ مستشار الأزياء في الساعة السادسة صباحاً ويعمل على إيجاد المظهر المثالي للمشاهير حتى الساعة واحدة بعد منتصف الليل. ويعود ليستيقظ الساعة السادسة صباحاً لأنه ينبغي عليه أخذ الفساتين من الخياط الذي كان يعمل على اللمسات الأخيرة خلال فترة الليل.

قبل ٩ ساعات من حفلة السجادة الحمراء:

الساعة الثامنة صباحاً، يكون مستشار الأزياء مع عميله الأول للتأكد من المظهر النهائي المناسب. عندما يكون العميل سعيداً بمظهره وموافقاً على قطع المجوهرات، يمكن للمستشار أن يذهب إلى عميله الثاني. مساعد المستشار يمكن أن يقوم بالتجهيزات البسيطة في اللحظة الأخيرة.

لكي تكون مستشار أزياء للمشاهير، ينبغي عليك أن تكون جديراً بالتخطيط والتنظيم. جداول العملاء تكون مملوءة بالأحداث حسب المواعيد، فيريدون التواجد في السيارة في وقت معين وعلى السجادة الحمراء في وقت معين. ان الوظيفة تنافسية للغاية: ينبغي عليك التنافس مع المستشارين الآخرين للحصول على قطع الأزياء الأبرز والأجمل.

بعد ٣ ساعات من حفلة السجادة الحمراء:

من بعد حفلة الجوائز للمشاهير، هناك دائماً سهرة احتفالية. لذلك، ينبغي على مستشار الأزياء أن يكون حاضراً لتغيير مظهر المشاهير. يجب أن يكون الفستان، المجوهرات، والأحذية على استعداد للمظهر الجديد!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة