ماذا يكشف تصميم ملابسك الداخلية عن شخصيتك؟

By

تكشف الملابس الداخلية الكثير عن شخصية السيدة. وما لا تعرفه الكثيرات أن الملابس الداخلية تؤثر على النفسية على الرغم من أنها تحت طبقات من المابس.

يعبّر نوع وتصميم الملابس الداخلية عن الكثير من سمات الشخصية، سواء أن كنت إمرأة جريئة أو مغامرة أو خجولة… فهذه القطع تعكس شخصيتك وأطباعك.

تعرفي على شخصيتك بحسب ملابسك الداخلية:

السروال الكلاسيكي: يعكس هذا السروال الشخصية العفوية والصديقة. فأنت شخص تقدرين الراحة وتميلي الى طابع الخجل ولا تحبي المغامرة الزائدة.

سروال الجدة: إن كنت تحبين ارتداء السروال القطني المريح فأنت صاحبة شخصية تعشق الراحة الدائمة ولا تحبي الجرأة والمغامرة.

البكيني: يعكس هذا السروال عن صاحبة الشخصية المعتدلة والتي تحب تحقيق التوازن بحياتها، فأنت سيدة عملية وأنثوية.

السترينغ: السيدة التي تفضل إرتداء السترينغ هي صاحبة شخصية قوية وليس لديه ما تريد أن تخفيه. أنت أنيقة ولبقة وتتخذين القرارات الجيدة كما انك تتركين انطباعات ايجابية عنك.

الشورت القصير: المرأة التي تختار دائمًا اعتماد سروال الشورت القصير فهي شخصية مرحة ومليئة بالحماس وروح الشباب. أنت تفضلين أخذ وقتك للتفكير واتخذا القرارات وتتمتعين بثقة بنفسك وتفضلي الإطلالات الطبيعية ولا تلجئي الى المبالغة.

السبانكس: ان كنت من بين النساء التي تفضلن ارتداء سروال السبانكس الداخلي، السروال الذي يشد القوام، فأنت سيدة صاحبة شخصية تحب السيطرة ووضع كل الأمور تحت سيطرتك. أنت تقدري الحياة وتسعي الى الكمال وتحتاجي للشعور بالرضا عن جمال قوامك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة