3 أسباب ستجعل من أحمر الشفاه رفيقك اليومي

By

أصبح أحمر الشفاه الرفيق اليومي لكل فتاة، بحيث يزيد من جمالها ةيعكس أناقتها.

إلا أن هذا المستحضر التجميلي ليس وسيلة لأبراز الجمال فحسب إنما يؤثر بشكل مباشر على حياة كل فتاة، وهناك العديد من الاسباب التي تحفزك على إستعمال أحمر الشفاه:

1- يجعلك أكثر شبابا: أظهرت أحدث الدراسات أن لون الشفاه يتغير مع العمر، فكلما إزداد لون البشرة بهت لون الشفاه، هذا الأمر يجعل إطلالتك غير شابة. ولفتت إلى أن تطبيق أحمر الشفاه يعيد إطلالتك أكثر شبابا.

2- يحفزك على العمل:  بينت الدراسات أن النساء اللواتي يضعن مستحضرات التجميل وبالأخص أحمر الشفاه فهن أكثر مثابرة ونشاطا في العمل، ويجعلهم محل ثقة في التعامل مع الزبائن. لذا لا تتردي بعد اليوم في وضع أحمر الشفاه خلال العمل فهذا سيعطيك نشاطا وقدرة على إتمام عملك.

3- يزيد ثقتك بنفسك: نلاحظ أن النساء عندما يضعن المكياج ينشغلن بإلتقاط الصور وخاصة السيلفي، وفي هذا السياق، أظهرت دراسة أجريت مؤخرا أن اللواتي يطبقن أحمر الشفاع يلتقطن صورا لأنفسهن أكثر بمرتين من اللواتي لا يضعن المكياج، وهذا الامر ينعكس بشكل إيجابي عليهن ويزيد ثقتهم.

إذا، فوائد أحمر الشفاه لا تتوقف عند إبراز جمال المرأة فحسب إنما تؤثر بشكل إيجابي وإلى حد كبير على نفسية المرأة ويقوي من شخصيتها وثقتها بنفسها.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة