كيف تحافظين على إصدقائك بعد الزواج؟

By

الأصدقاء الحقيقيون هم الأصدقاء الذين يشاركونك جميع لحظات حياتك، ويكبرون السنوات الى جانبك ولا تفرقكم الظروف.

وتثير المناسبات السعيدة إهتمام الأصدقاء المقربين الذين سنشغلون بأدق التفاصيل، وما هي حفلات الزفاف سوى خير دليل على مدى إهتمام اقرب الأصدقاء بهذا اليوم.

وعلى الرغم من أن الحياة الزوجية مخالفة تماما عن ما قبل الزواج، إلا أن هناك أصدقاء يجب الإحتفاظ بالعلاقة معهم بعد الزواج، إلا أن هذا الأمر يتطلب منك هذه الخطوات:

من المهم جدا الإحتفاظ بالأصدقاء الذي يقدمون لك الدعم والإيجابية في جميع المواقف، فهؤلاء الأصدقاء الذين يساهمون في إعطائك الدفع الى الأمام في جميع المراحل.

هذا ومن الضروري أن تؤكدي لهؤلاء على أن حياتك تغيرت وأصبح زوجك ومنزلك الأولوية، ولكن رغم ذلك ستبقين على مسافة واحدة منهم وأنهم لا يزالون جزءا من حياتك من خلال تخصيص لهم وقتا كالخروج معا لتناول العشاء، أو حتى الإطمئنان عنهم عبر الهاتف فهذا الأمر يجعلهم يتأكدون أنك لا زلت تهتمين لصداقتهم.

هذا وتكثر الأحاديث في ما يتعلق بتبادل النصائح في ما يتعلق بالزواج، وهنا لا بد لك من إستشارة الأصدقاء الذين تزوجوا قبلك، ولكن انتبهي أن تكون النصائح عامة ولا تتعدى حياتك الخاصة مع زوجك.

كما ولا تنسي أن بعد الزواج ستتعرفين على أصدقاء جدد هم أصدقاء زوجك فلا تترددي أبدا في بناء علاقات جديدة مع هؤلاء لأن زوجك سيكون سعيدا في حال تمت دعوتكما للخروج ضمن مجموعة من الأصدقاء فهذا الأمر سيسهل عليكما تبادل الأحاديث مع الحاضرين وليس فقط الإكتفاء بالجلوس معهم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة