لديكور منزل أكثر حياةً، اليكم هذه الأفكار

By

إن ديكور المنزل من أهم الأمور التي عادةً تظهر  ذوق الأشخاص الذين يعيشون به. كما وأن تغيير الديكور من حين إلى آخر يرسل طاقة إيجابية اليكم. لذا اليكم اليوم من موقع “إلا” هذه الأفكار الجميلة التي تعكس الحياة إلى جو منزلكم، عبر هذه المقالة:

  1. لون الطلاء:  وهو من الأمور الأساسية في المنزل. يمكنكم تغيير ديكور المنزل مثلاً عبر تغيير لون الطلاء. فعلى سبيل المثال،  لكي تصبح الغرفة منيرة أكثر وكي تبدو أوسع عن ما هي، يمكنكم اللجوء إلى لون طلاء طبيعي كالأزرق الفاتح، أو حتى ألوان الباستيل ، كما ويمكن مزجها مع اللون الأبيض أو الرمادي . يمكن تنسيق هذا اللون مع اكسسوارات منزل تكون داكنة ، يقام بوضعها في الزوايا مثلاً وبهذه الطريقة تخلقون تلاعباً بالألوان في المنزل.
  2. الستائر ونوعيتها: احرص على إنتقاء الستائر الشفافة خاصةً في حال كانت شرفتكم تطل على منظرٍ خلابٍ كمنظر البحر؛ إن هذه الستائر ستضفي حياةً لغرفة المعيشة.
  3. الصور التذكارية : يمكنكم أن تختاروا جداراً واحداً في المنزل حيث تقومون بتعليق كميات كبيرة من الصور التذكارية . يمكنكم مثلاً أن تضعوا صورة واحدة لكل من أفراد العائلة ، ثم صوراً للأفراد مجموعين في صورة واحدة. لكن طبعاً عليكم إنتقاء الإطار المناسب للكادر، يتناسب مع لون الطلاء من جهة ومع ديكور المنزل من جهة أخرى.
  4. الأثاث ولونه : مما لا شك به، أنه يفضل أن يكون الأثاث من لون طلاء الحائط في المنزل. لذلك عند التغيير، قوموا بتنسيق الألوان الجديدة حسب لون الأثاث.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة