لحواجب كثيفة اتبعي هذه النصائح

By

تتغير موضة الحواجب من سنةٍ الى أخرى، وتترواح أشكالها ما بين الرفيع والعريض.

وتساعد الحواجب الكثيفة على تشكيل الرسم الذي يتناسب مع وجهك وحاجبيك، وللمحافظة على كثافة الحاجبين تحتاجين الى القليل من الخلطات المغذية والمكثفة للحواجب.

في ما يلي نقدم اليك بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على حواجب كثيفة:

تناول الفيتامينات: ذا إن بعضها يحفز على إعادة نمو الشعر الذي لم يعد ينمو بسبب تلف جذوره، وهذه الفيتامينات هي C و A و B3، تساعد حتماً في عملية اعادة النمو لأنّها تزيد البروتيينات في الجسم فيما يعتبر الشعر مادّةً مؤلفةً بشكلٍ كاملٍ من البروتيين.

زيت اللوز الحلو : ينصح خبراء التجميل باستخدامه وذلك بوضعه في عبوة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيداً بالماء الساخن وتمريرها على الحواجب يومياً قبل النوم مما يساعد على تكثيفهم.

زيت الزيتون: هو مادّةٌ طبيعيةٌ مفيدةٌ في كثيرٍ من العلاجات ومنها علاج نمو الشعر، وهو مفيدٌ لتسريع نمو شعر الرأس أيضاً. ضعيه على قطنةٍ ثمّ دلكّي بها المنطقة التي تعملين عليها وخصوصاً قبل النوم.

زيت الخروع:Castor oil يساعد الشعر على النمو بسرعةٍ ويقوّيه أيضاً ويجعله أمتن، لذا لا تتردّدي في وضع البعض منه على رموشك بعد تنظيفها من أثار الماسكارا.

طبّقي هذه العلاجات كلّ ليلةٍ قبل النوم وستحصلين على نتيجةٍ واضحةٍ خلال أسابيع، وقد تتفاجأين إضافةً إلى نمو الشعر بالحصول على حاجبين مشرقين.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة