لحمام كلاسيكي اتبعي هذه النصائح

By

عندما يتعلق الأمر في تصميم الحمام، النظرة التقليدية غالباً ما تكون مثالية. المظهر التقليدي بالتأكيد لا يعني أنه مظهر بشع وقديم للغاية. فكر في الحنفيات ذات مقابض، أحواض الاستحمام الكبيرة وحوض المغسلة العالي – كل هذه ميزات العصر الكلاسيكي وتصاميم حمام خالدة، ومن المرجح أن الحمام سيبدو جيداً بعد 10 سنوات كما هو الحال الآن!

  1. حوض المغسلة ذو قاعدة تمثال: اختفى هذا النوع من التصميم لبعض الوقت. ولكن، بدأنا نلاحظ أن التصميم يعود ليدخل إلى المنازل، فيبدو جميلاً وأنيقاً. هذا النوع من الأحواض يتمتع بسمات بسيطة وتصميم كلاسيكي يخفي الأنابيب القبيحة.

إن كان لديك مساحة واسعة في الحمام، ضع حوضين جنباً إلى جنب لتحصل على حمام رائع! يمكنك أيضاً وضع مرآة تقليدية.

  1. الكساء بالخشب: إن مزجت بين ورق الجدران الملونة والخشب على الجدران، فهذا يعطي الحمام الصغير جوا مريحا. استبدل الأضواء الحديثة بالثريا الزخرفية النحاسية للحفاظ على الحس التقليدي.
  2. حوض الاستحمام الكبير: حوض الاستحمام الكبير هو قطعة فاخرة وخالدة! للحصول على تصميم تقليدي متماسك، ضع في الحمام ورق الجدران وبلاط الرخام. إن دهنت جانبي الحوض باللون الأسود الداكن، سيضيف سمة كلاسيكية.
  3. مقعد المرحاض: مقعد المرحاض الأسود يبدو دائماً مظهراً ذكياً وأساسياً ليعاكس اللون الأبيض، ويناسب هذا المظهر بلاط رخامي!
  4. حلقة الدش: السكة الحديدية المعدنية لستائر الدش ليست عملية فقط عندما تريد الاستحمام، ولكنها تضيف أيضاً الحس الجميل التقليدي. هذا الحمام الذي يتمتع بالطراز الكلاسيكي يجعل الحوض يبدو أنيقاً، في حين أن بلاط الأرضيات يعطي المظهر الهندسي المنظم.
  5. الألوان التاريخية التقليدية: عادة، يميل الإنسان إلى اللون الأبيض، ولكن اللون يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في الحمام. لون النعناع الأخضر للبلاط ينقلك على الفور إلى عصر آخر! عندما يتعلق الأمر في أضواء جدار الحمام، فإنه قد يكون من المفيد أخذ الوقت للعثور على تلك التي تطابق مظهر حمامك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة