لا تفوت هذه الأماكن خلال زيارتك الى روما

By

أصبحت روما مقصدا مهما للسياح لما تحويه من معالم سياحية تجذب اليها الزائرين من كل أنحاء العالم.

وتتميز روما بحدائقها الرائعة التي توفر للسائحين فرصة الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وممارسة بعض التمارين الرياضية.

وإذا كنت تخطط لزيارة هذه المدينة الرائعة، اليك هذه النصائح، وهي مجوعة من النشاطات، التي يجب أن تقوم بها خلال زيارتك الى هناك:

خذ محاضرات طهي: يعتبر الطعام من أهم الأمور في حياة وثقافة ايطاليا لذا ننصحك  أن تشارك في محاضرات للطهي لإتقان بعض الكلاسيكيات بما في ذلك كيفية استخدام كمية كافية من الماء.

تعلم اللغة الإيطالية: خلال رحلتك ستصادف الكثير من المدرسين الذين يعقدون محاضرات لتعليم الوافدين الى ايطاليا اللغة، لذا لا تتردد بالمشاركة في هذه المحاضرات لأن ذلك سيساعدك على التحدث بالإيطالية ولو قليلا ولكن إذا كنت لست ملزما بتعلم شيء فقط شاهد ما يحدث حولك.

وللمغامرة حيز آخر في بومارزو وتحديدا حديقة “مونستر بارك” التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 16 عندما أمر أمير غريب الأطوار يدعى فيتشينو أوريسني ببناء مجموعة كبيرة من التماثيل المذهلة من الشخصيات الأسطورية بالإضافة إلى كثير من الوحوش والتنانين المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة،.

وإذا كنت تبحث عن الراحة فوجهتك الى مارتا راي وهي عارضة أزياء سابقة وطالبة في كلية الهندسة تصمم أحذية مسطحة مصنوعة من الجلد المرن مع نعل خاص يساعد من يعاني من آلام في الظهر. كما توجد حقائب يد رائعة من تصميم راي  تواكب الموضة.

والى محبي الشاطىء ننصحكم بالتوجه إلى شاطئ المدينة الجميل في سبرلونغا، وزيارة مطعم يدعى “ليدو روركو” الذي يشرف على مناظر طبيعية رائعة.

عذا ويجب أن تشمل زيارتك إلى روما الذهاب لهذا المكان الأصلي للطعام الإيطالي وهذا يعني تناول بوكاتيني ألاماتريشيانا وكاربونارا، وإذا كان موسم الخرشوف فتناول الكثير منه.

وأخيرا، يعتبر تناول البوظة جزء من الحياة في روما وهناك العديد من الأماكن الجيدة لتناوله وهي أيضا سياحية مثل “جيوليتي” في فيا يوفيتشي ديل فيكاريو.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة