لا تترددي من وضع أحمر الشفاه الداكن في وضح النهار

By

عندما تنخفض درجة الحرارة و يتحوّل الطقس في فصل الخريف، تتحول ألوان أحمر الشفاه من ألوان مفعمة بالحياة إلى ألوان داكنة. في حين أن أحمر الشفاه بلون التوت هو أكثر لون داكن شائع، اقتحمت الألوان الداكنة أكثر (اللون الأسود و البني) عروضات الأزياء لهذا الموسم! لا تخفن، فمن السهل جداً وضع أحمر الشفاه الداكن في وضح النهار!

عندما تريدين وضع أحمر الشفاه الداكن، ينبغي عليك الحفاظ على وجه نقي ومشرق. رطّبي بشرتك باستخدام كريم خاص للوجه. ابقي مكياجك بسيط. حين تضعين أحمر الشفاه الداكن، حدّدي حاجبيك بقلم، ضعي الماسكارا، وضعي القليل من البودرة الحمراء على خديك.

خلال النهار، من الأحسن وضع الحد الأدنى من المكياج فوق العين، خاصة عندما تضعين أحمر الشفاه الداكن. يمكنك وضع مكياج بيج اللون أو بني فاتح فوق العين مع القليل من الماسكارا على الرموش. فلن يطغى على وجهك الكثير من الألوان وستحافظين على توهج بشرتك.

إن كانت الألون الداكنة غير متناسقة مع لون بشرتك أو لون شعرك، استخدمي أحمر الشفاه الداكن و ضعي فوقه أحمر شفاه أفتح اللون. عندها، اضغطي برفق على شفتيك وامزجي اللونين.

ستبدين فائقة الجمال طوال النهار إن وضعت أحمر الشفاه الداكن! البعض يمكن أن يظن أنها موضة غريبة بعض الشيء لأنه من المتعارف عليه أن أحمر الشفاه الداكن يوضع في الليل فقط عند السهرات. يمكن تشبيه هذه الموضة بموضة ارتداء السترة الجلدية مع الفستان الزهري الصيفي. سيستغرق وضع مكياجك خمس دقائق فقط، و لكنك ستبدين جميلة و أنيقة للغاية.

أحياناً يمكن أن يكون من الصعب وضع أحمر الشفاه الداكن خلال النهار. فبعض النساء لا يردن أن يبدون وكأنهن مستعدن للذهاب إلى سهرة راقصة. أفضل حل لهذه المشكلة عند تطبيق أحمر الشفاه الداكن يكمن في مزج اللون الداكن مع اللون الفاتح بالأصابع على الشفتين. يمكن أيضاً استعمال أحمر الشفاه السائل كلون أفتح لأنه من السهل مزجه.

و لكن، لا تنسي أن تضعي مكياج خفيف للغاية فوق عينيك لتحافظي على مظهر متناسق و لكي يبقى تركيز مكياجك على الشفاه فقط!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة