كيف يواكب الرجل الموضة؟

By

الأناقة والموضة ليست فقط حكرا على النساء فقط، فما يجذب الفتاة الى الشاب في الدرجة الأولى هو مظهره واناقته.

فكما تتابع الفتياتت أخبار الموضة ويتخذن بنصائحها كذلك نجد أن الشباب يتطلعون الى تفاصيل الموضة الرائجة. وفي ما يلي مجموعة من النصائح التي تساعد كل شاب ليكون على الموضة في إطلالاته.

من أهم الملابس التي يجب أن تكون في خزانة كل شاب القميص البيضاء والزرقاء، التي تلبس مزدوجة مع الجنيز أو مع الثياب الرسمية.

وتعتبر البدلة الرسمية من الأزياء الأساسية التي يجب أن يحرص كل شاب ان يمتلك قطعة منها، ومن المفضل أن تكون ذات لون كحلي لأنها تناسب جميع انواع البشرة. ولكن عند إرتداء البدلة على الرجل ترك الزر الأخير من الجاكيت مفتوحا تجنبا لظهور نتوءات في جسمه.

هذا ونلاحظ أن معظم الشباب يميلون إلى إرتداء الجنيز لأنه مناسب لجميع الأوقان والمناسبات، ولكن ليست كل ألوان الجينز تمتلك إطلالة مميزة، وهنا ننصح الشاب بالجينز ذات اللون الكحلي الذي يمكن أن يرتديه مع أي لون قميص.

أما اذا اراد ارتداء بنطلون ملون، عليه الانتباه الى ضرورة ان تكون القميص ذات لون محدد ويتاسق مع البنطال.

الى ذلك، يقع معظم الرجال في فخ أرتداء الجوارب ذات اللون الأبيض، وذها يعتبر خطأ فادح في إطلالته. لذا من المهم جدا أن يكون لونها من لون البنطال أو اغمق بقليل.

أما في ما يتعلق بمقياس الألبسة، فعلى الرجل الابتعاد عن الثياب الواسعة والفضفاضة والتركيز على الثياب التي تكون مناسبة لشكل جسمه ومقياسه.

اذا، على كل شاب أن يأخذ بهذه النصائح قبل شراء أي قطعة من ثيابه، وحتى يكون مواكبا للموضة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة