كيف نميز الحقيبة الأصلية من غير الأصلية؟

By

كل فتاة تتمنى أن تحمل حقيبة من أهم الماركات العالمية، ولكن الكثيرات تقعن في حيرة كبيرة لمعرفة إذا ما كانت هذه الحقيبة التي يودون شراءها هي حقيبة أصلية أم مزيفة.

ومن المعروف أن الحقائب الأصلية هي غالية الثمن لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، وتملك علامة تميزها عن سواها، لذا أصبح رائجا شراء الحقاب المزيفة ولكنها مطابقة تماما لشكل الحقيبة الأصلية.

ولكي لا تقعي في فخّ الأصلي أو المزيف عند شراءك لحقيبة، تعرفي إلى هذه الإرشادات:

1- رائحة الجلد: فالحقائب الاصلية مصنوعة من جلد اصلي يكون خشن الملمس ورائحته مميزة، ولإختبار إذا كان هذا الجلد أصليا أو مزيفا مرريه على نار الولاعة فإذا كان مزيفا سيشتعل على الفور ذلك لأن الجلد الأصلي لا يتعرض للتلف إلا بعد سنوات.

 2- التفاصيل الدقيقة: والتي تتمثل بالخيوط، فإذا لاحظت أن الخيوط المطرزة في الحقيبة مرتخية فهذا يشير إلى أن الحقيبة مزيفة.

3- العلامة التجارية الخاصة بالماركة: تعمد الماركات العالمية على وضع علامتها التجارية في أكثر من مكان في الحقيبة على السحاب وعلى البطانة الداخلية للحقيبة وفي جيوبها الداخلية، كما وترفقها على بطاقة السعر.

 4- البطانة الداخلية للحقيبة: إذا اصدرت البطانة صوتا كحفيف ورق الشجر فهذا يعني أن الحقيبة مزيفة، كما وأن الخيوط التي تدرز فيها الحقيبة الأصلية مستقيمة على خطّ واحد.

هذه الإرشادات ستساعدك حتما لدى شرؤك لحقيبة ذات علامة تجارية عالمية في معرفة إذا ما كانت هذه الحقيبة أصلية أو غير أصلية.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة