كيف تعلق الصور العائلية عل جدران الغرفة؟

By

مشروع جديد للعام: عرض صور أحبائك المفضلة لديك على جدار منزلك!

في عصر الصورة الالكترونية، لا يحمل معظمنا الكاميرات في جميع الأوقات، ولكن لدينا آلة طابعة التي يمكن أن تحول هذه الصور الالكترونية إلى صور ورقية! لم تصدر أي دراسة رسمية بيان، ولكن من الواضح أن الناس في هذا العصر لديهم المزيد من الصور لأهلهم ولأصدقائهم، أكثر من أي وقت آخر في التاريخ!

 قد تتغير التكنولوجيا، ولكن الرغبة في أن نحيط أنفسنا بصور عائلية لا تزال على حالها. تصميم المنزل يجب أن يروي قصة. وجدار مليء بالصور الحميمة يمكن أن يظهر لنا أين كنّا في الحياة وإلى أين نحن ذاهبون.

عملية إنشاء جدار صور يمكن أن تكون عملية سهلة وعصرية. يمكنك أن تختار أن تنجز الحائط بنفسك أو يمكنك أن تستعين بمساعدة مصمم ديكور. كل ما يجب أن تفعله هو أن تقرر أي صور تريد أن تعلقها! على الرغم من أن هذا المشروع يبدو وكأنه يمكنك إنجازه في عطلة نهاية الأسبوع، من الأفضل أن تطلب المساعدة من مصمم ديكور لأنه يمكن أن يعطيك أفكار جديدة وحديثة لكي تضيف إلى منزلك حس الدفء والمحبة.

إذا كنت ترغب في تغيير حجم الصور، إعادة طبعها، أو تغيير لون عدد كبير منها، يمكنك أن تذهب إلى مختبر التصوير الفوتوغرافي للحصول على مطالبك بشكل سريع. يمكنك أيضاً أن تستعين بخدمات المبروزة المهنية إن أردت إطارات معينة.

قرر أين تريد إنشاء جدار صورك. لأن الصور لا تخلق مظهراً فوضوياً، من الجميل وضعها في غرف حميمة، مثل الرواق أو غرفة النوم.

من بعد ذلك، قرر ما إذا كنت ترغب في عرض الصور بطريقة منتظمة أو بطريقة عشوائية. بغض النظر عن طريقة العرض التي اخترتها، توحيد الصور من خلال عنصر مشترك سوف يعطيها شعوراً بالنظام وبالتزامن. إن العنصر المشترك يمكن أن يكون لون صورة، لون الإطار، أو حجم الصورة.

إن كنت تريد إضافة المزيد من الصور مع مرور الوقت، ولا تريد أن تنزع تصميم الجدار، قم بعرض نوع من الإطارات التي يمكنك تغيير محتوياتها بسهولة!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة