كيف تعرف أنك وقعت بحب صديقتك المقربة؟

By

أصبحت الصداقة بين الشاب والفتاة من الأمور الطبيعية التي نصادفها في حياتنا اليومية، هذه العلاقة التي تقوم على الإحترام إلا أنه مع مرور الوقت تختلط الأمور مع بعضها البعض وخاصة من ناحية المعاملة.

ولا يجد الصديق أو الصديقة نفسهما سوى أمام نظرة من المحبة البريئة التي يمكن أن تتحول الى شرارة من الحبّ خاصة إذا بلغت التفاهمات بينهما مستويات عالية جدا.

فحالات الحب بين الأصدقاء قليلة جدا، لكنها تحدث خاصة إذا وجد الصديقان مشاعر قوية وتوافقا لا يمكن ان يجدوه في شخص آخر، عندها تبدأ مرحلة جديدة من علاقتهما على الرغم من أنها تلقى إعتراضا في بادئ الاول بحجة عدم إستيعاب الأمر وإمكانية خسارة الصداقة بينهما إذا تطورت هذه العلاقة.

ولكن في العديد من المواقف يجد الشاب نفسه أمام موقف حاسم لا مفر منه من ناحية الإفصاح عنه لصديقته، وفي ما يلي إشارات تدل على وقوع الشاب بحب صديقته:

1- يحب أن ينفرد بها: ربما تكون هذه الصديقة من ضمن مجموعة من الأصدقاء المشتركين ولا يمكنه لقاءها سوى مع هذه المجموعة. ولكن أبرز ما يشير الى أنه يكن لها مشاعر هو دعوتها للجلوس بقربه، والإقتراح عليها الخروج لوحدهما مع الحرص على عدم إخبار الأصدقاء الآخرين.

2- يغار عليها: يجد الشاب نفسه أمام غيرة كبيرة خاصة إذا قيل له أن هذه الصديقة تقوم بمواعدة شاب آخر، عندها يحاول بشتى الطرق التواصل معها من أجل التأثير على رأيها ناصحا إياها الإبتعاد عنه مختلقا اسبابا. كما وتركز كامل نظرك على تصرفاتها وكل إبتسامه أو نظرة منها اليك. وهذا دليل واضح على أنك وقعت في حب الصديقة.

3- لديه رغبة بتقبيلها: في الصداقة العادية لا يشعر الشاب برغبة في تقبيل صديقته بل على العكس ينظر اليه كأنها أخته، ولكن عندما تنظر الى صديقتك هذه تفكر بإحتضانها وتقبيلها وإخراج كل ما في داخلك من حب لها، فتندفع الى القيام بكل ما أتيح لك من فرص من أجل ان تعبر لها عن حبك لها.

4- يتحدث معها عن مستقبلهما سويا: أكبر دليل على أن الشاب واقع بحب صديقته هو تحدثه معها عن مستقبله وكأنها هي جزء منه، وعندما تحدثه هي أيضا عن مستقبلها ترفض فكرة السفر كدليل منها على أنها تريد البقاء الى جانبه. هذه الخطوة ستجعل من الاصدقاء يعترفان بحبهما لبعضهما البعض.

5- يشعر بالفرحة عند مقابلتها: كلنا نفرح عندما نلتقي بمن نحبهم، ولكن هذه الفرحة تختلف عندما يلتقي الشاب بصديقته التي بدأ يكن لها مشاعر الحب وتغمره فرحة كبيرة عندما يلمحها متجهة صوبه. هذه الفرحة دليل قاطع على أنك مغرم بصديقتك!

6- يحب ان يتحدث معها طوال الوقت ويقدم لها الدعم: الوقوع في حب الصديقة يتلخص برغبة الشاب الشديدة بالتحدث معها معها طوال الوقت من دون ملل، كما يقدم لها كل الدعم والإقتراحات في كل الأمور التي تشارمه اياها.

هذه العلامات ما هي إلا عينة من بحر التصرفات التي تؤكد على أن الشاب وقع في حب صديقته المقربة، ويبقى لك أن تلاحظيها عند صديقك وتتخذي القرار المناسب في علاقتكما معا!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة