ثلاثة أسابيع موضة في ثلاث مدن أوروبية

By

بعد أسبوع الموضة في نيويورك، تُعقد عروض عدة من 8 إلى 15 أيلول في لندن وميلانو وباريس لأزياء 2017.

أسبوع الموضة في لندن: 16 إلى 20 أيلول

بيركلي، في نايتسبريدج: تستضيف فئتين من الموضة تحت عنوان الشاي – واحد يوم 16 أيلول والثاني يوم 19 أيلول، وكلاهما من 2 بعد الظهر إلى 4 مساءً. سيحصل للضيوف على ساحة خاصة لقضاء فترة بعد الظهر مع شيف المعجنات الملكية مراد خياط، وذلك من أجل تعلم كيفية تحضير الحلويات، ومن بعدها يمكنهم التمتع بالحلويات التي صنعوها في غرفة كولينز، غرفة الطعام في الفندق. 150 جنيه استرليني للفرد (196 $).

“سانت مارتينز لين” في حديقة كوفنت يوم 19 أيلول من الساعة 6:30 مساءً وحتى 8:30 مساءً، حيث سيستضيفهم فنان الماكياج العالمي لماركة كريستيان ديور، جيمي كومبس. وسيُقدم كومبس أحدث نصائحه من أسبوع الموضة في لندن. 30 جنيه إسترليني.

كومو ميتروبوليتان- لندن، بالقرب من حديقة هايد بارك، التي بدأت شراكتها مع الماركة البريطانية جلادستون، وخلال أسبوع الموضة سيكون لهذه العلامة التجارية متجر في بهو الفندق، حيث يمكنك شراء حقائب الظهر للجنسين، وحقائب يد وأمتعة. تبدأ الأسعار من 370 $. كما توفر حانة الفندق قائمة من أربعة زجاجات الموضة، مزيج من الجريب فروت الطازجة والبرتقال وعصير الطماطم، الصبار، الكرز، التيكيلا والقرفة. نحو 18 $ لكل زجاجة.

أسبوع الموضة في ميلانو: 21 إلى 27 أيلول

بارك حياة ميلان، في وسط المدينة، وسوف يستضيف حفل أسبوع الموضة يوم 20 أيلول في “بار ميو” ؛ الحدث سيكون الساعة السابعة مساءً وهو مفتوح للجمهور. ليس هناك تكلفة للحضور، أما الكوكتيلات فهي حوالي 20 يورو.

فندق فور سيزونز ميلان، في وسط المدينة، يقدم وجبة إفطار صحية مترافقة مع علاج للبشرة حسب الإختيار، ويتوفر من الساحة السابعة إلى التاسعة صباحاً في منتجع صحي أو في غرف الخدمة. الغرف المتاحة خلال أسبوع الموضة، وتبدأ الأسعار بـ 620 يويو لليلة.

أسبوع الموضة في باريس: 27 أيلول – 5 تشرين الأول

لو بريستول باريس، على شارع فوبورج سانت أونوريه الأنيق، سيُقام يوم “الشاي للأزياء” نهار السبت 1 تشرين الأول من الساعة الثانية إلى الرابعة بعد الظهر. وتشمل القائمة السندويشات، وكوب من الشمبانيا والحلويات. 70 يورو على الشخص.

فندق بلازا أثيني، في شارع مونتين، الذي يشتهر بالمنظر المطل على برج ايفل، لأول مرة قائمة عشاء تتضمن ثلاثة أطباق في مطعم “لو ريلايس” بلازا، والأطباق مستوحاة من كتاب الطبخ لكريستيان ديور “La Cuisine Cousu-Main”. وتشمل القائمة الأطباق المفضلة للمصمم مثل البازلاء الخضراء وحساء النعناع واللحم المشوي. وتبلغ التكلفة 90 يورو على الشخص.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة