كيف تختار سيارة حفل الزفاف؟

By

واحد من الجوانب البصرية المهمة في يوم زفافك هو سيارة الزفاف. يمكنك تزيين غطاء محرك السيارة لانه جزء هام من عملية التخطيط ويمكن أن يكون نشاط مرح. عندما تضيق خياراتك، من المهم النظر في جميع الجوانب البصرية والعملية – بما في ذلك الميزانية والاحتياجات العملية ليوم الزفاف.

العديد من شركات تأجير سيارات زفاف يمكن أن تحجز بالكامل ١٢-٢٤ شهرراً قبل موعد الحفل، اعتمادا على شعبية السيارة. الخبر السار هو أن ما توقعه الكثيرون أن يكون الجزء الاصعب من اختيار سيارة – تغطية الاحتياجات العملية – هو في الواقع واحد من أسهل الأجزاء في تحضير حفل الزفاف. في الأساس، تحتاج إلى النظر في:

عدد الناس الذي ستسوعبه كل مركبة (ملاحظة: انه من التقليدي أن تذهب العروس في السيارة التي ستحتوي على الشخص الذي سيسلم العروس للعريس).

 إلى أي مدى تريد أن تستخدم السيارة في يوم الزفاف؟

الميزانية التي تريد إنفاقها على السيارة.

 الراحة. هل السيارة واسعة بما فيه الكفاية لتجلس العروس فيها مع فستانها؟

اختيار أسلوب ونمط حفل الزفاف هو الجزء الأصعب من التحضير. عادة، هناك الكثير من السيارات التي تناسب المعايير التي وضعتها أنت، لذلك، اختيار سيارة، مثل كل شيء آخر في التخطيط لحفل الزفاف، يعتمد على حد كبير على ذوقك الشخصي. يجب السيارة أن تمثل (على الأقل شريحة من) شخصيتك، ولكن يجب أن تتناسب مع لهجة وشكل حفل الزفاف الذي حضرت له.

يوصي معظم خبراء الزفاف أن تكون الميزانية على الأقل ٥-١٠%  لوسائل النقل يوم حفل الزفاف، ولكن يمكن تعديل هذا بالطبع لتلائم احتياجاتك الشخصية: إذا كنت تريد سيارة فخمة تلفت كل لأنظار، يمكنك فعل ذلك، ولكن هذا يعني أنه سيجب عليك التخفيف من ميزانيتك في مكان آخر. إذا كنت تريد سيارة رخيصة الثمن، يمكنك استئجار سيارة جميلة أيضاً! من المؤكد أنه سيكون زفاف تتذكره مدى العمر! وهذا يعني أنه يمكن أن تنفق أموالك في مكان آخر (نقترح المزيد من كعكة)!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة