كيف تختار بدلة العرس المناسبة لك؟

By

الخيار الأكثر شعبي للعرسان الحديثين هو بدلة العرس الكلاسيكي. ومع ذلك، عند اتخاذ قرار بشأن الملابس، يجب الوضع في عين الاعتبار الحدث المهم! اخلق مظهراً يناسب شخصيتك ويكمّل ثوب عروستك!

ربطة عنق سوداء:

ربطة العنق التي تزداد شعبية هي ربطة العنق السوداء أو حتى ربطة العنق البيضاء. ولكن، هذا لا يعني أنه عليك أن تنفق ثروة للحصول على بدلة عرسك! هناك الكثير من المتاجر المختلفة التي لديها مجموعة كبيرة من ربطات العنق مع أسعار مختلفة. يمكنك أن تستأجر البدلة، ولكن إذا كنت تخطط لارتدائها أكثر من مرة واحدة، فإنه سيكون استثماراً جيداً لشرائها!

الحصول على القياس المناسب:

البنية القصيرة:

إذا كنت تندرج في هذه الفئة، اعتبر نفسك محظوظاً! تقريباً كل أزياء البدلات سوف تناسب نوع جسمك. الرجال الذين لديهم بنية نحيفة يبدون أفضل في سترة مزدوجة الصدر، ويمكنك زيادة حشو الكتف بعض الشيء اذا كنت تريد أن تبدو متضخماً قليلاَ.

يمكن للرجال النحيفين استخدام الحيل المناسبة لإعطاء الوهم أنه لديهم بعض الوزن الزائد على أرجلهم من خلال ارتداء السراويل الواسعة. ولكن، لحسن الحظ، قد تبنّى عالم الموضة مظهر حديث ومناسب لهذا النوع من الجسم. يمكنك ارتداء قميص ضيّق للحفاظ على مظهر متناسق من الأعلى إلى الأسفل.

البنية الطويلة:

تجنب السترات المزدوجة الصدر لأن الأزرار ستجلب الانتباه إلى القسم المنتصف من جسمك ويجعله يبدو أوسع وأكبر ممّا هو عليه. سترة الصدر المفرد تجعل جسمك يبدو أطول وتجعل مظهرك العام يبدو منتظماً أكثر. يجب عليك أيضاً التأكد من أن السترة التي سترتديها طويلة بما فيه الكفاية.

ينبغي عليك اختيار ربطة العنق بعناية. إذا كان لديك وجه عريض أو رقبة سميكة، يمكن أن تبدو كأنك تختنق، لذلك ارتد ربطة عنق نحيفة. السترة التي سترتديها يجب أن تكون فضفاضة بعض الشيء لتسمح لك بالحركة بسهولة تامة.

وينبغي أن يكون ساقي البنطلون أوسع قليلا إذا كنت رياضيا ولديك فخذين كبيرين أو عضلات لكي تشعر بالراحة ولكي تبدو أجمل.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة