كيف تختارين طعام الزفاف؟

By

سواء إن كنت تخططين لحفل زفاف فاخر للغاية أو إن كنت تحبين الأطعمة البسيطة والمقلية، الاستعان بمتعهد تقديم طعام وسيلة رائعة لاستكشاف مجموعة متنوعة من الأذواق اللذيذة ومشاركتها مع أصدقائك المقربين إليك وعائلتك.

ماذا تريدين أن تأكلي؟

الخطوة الأولى في العثور على متعهد طعام مناسب لحفل زفافك هي الجلوس مع خطيبك والتحدث إليه عن النكهات المفضلة لديكما. ابدئي من خلال سرد المقبلات المفضلة لديك، الوجبات الخفيفة المفضلة، الأطباق الجانبية، والحلويات. ثم، القي نظرة على القائمة التي وضعتماها من خلال عين أخصائية تغذية – ما هي مجموعة الأطعمة الغير موجودة في قائمتك؟

ما هو نوع حفل الزفاف الذي تتخايلينه؟

إن نظرت إلى نمط حفل الزفاف الذي ستتبعينه، سيكون من السهل أن تختاري نوع الأكل الذي سيتم تقديمه في الحفلة. لن يتناول المعازيم المشاوي من صحون فاخرة ولن يشربوا البيرة من أكواب الكريستال للشمبانيا، ولكن إذا أحببت الفكرة، فلما لا؟! نفس الصفات التي تستخدميها لحفل زفافك – الأناقة، بيئة البوهيميا، الجو الريفي – سوف تساعدك في اختيار أطباق الطعام المقدمة، وسوف تخلقين إحساس متماسك كامل ليوم زفافك.

التخطيط الأولي

عندما تتوفر لك قائمة الأطعمة المفضلة لديك، ضيفي إليها بعض خيارات الطعام الإضافية. عندها، ابدئي في البحث عن المتعهد المناسب الذي سيقدم طعام حفل زفافك.

الطعام ومكان استقبال معازيم حفل الزفاف يسيران جنباً إلى جنب. إن كنت لم تختاري مكان حفل زفافك حتى الآن، يجب أن يكون لديك ثلال أو أربع أسماء لأماكن محتملة عندما تبحثين عن متعهد الطعام. بهذه الطريقة، ستكوني قادرة على فهم الموقع والبحث عن أفضل الخيارات الغذائية التي تناسب الموقع.

هناك سبب آخر ليكون لديك قائمة عن أماكن حفل الزفاف المحتملة، وهو أن تفهمي أي نوع من الطعام ستحتاجين إليه. معظم قاعات الولائم وأماكن حفل الزفاف التي تستضيف الأعراس لها متعهد الطعام الخاص بها، والبعض قد لا يسمح بمتعهد طعام خارجي، في حين أن آخرين سوف يضعون رسوم إضافية إن أحببت جلب متعهد طعام خارجي.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة