كيف تختارين الأكسسوار المناسبة لشعرك يوم زفافك؟

By

لا تكتمل إطلالة العروس إلا بتسريحة شعر تتلاءم مع فستانها وتناسب وجهها.

وتعتبر تسريحة الشعر التي تختارها العروس من أكثر الأمور صعوبة الأمر الذي يجعلها تزور مصفف الشعر قبل نحو شهر من موعد الزفاف من أجل إختيار تسريحة تليق بها.

ولكن إختيار التسريحة لا يكتمل إلا مع أكسسوار يزيد من حيوية الشعر، وما هي الموضة الرائجة في يومنا هذه سوى خير دليل على مدى أهمية إدخال الاكسسوار في لوك العروس  لما يضفيه من لمسة سحرية على إطلالتها.

ولكي تعتمدي الأكسسوار المناسب لك في يوم زفافك، نقدم إليك مجموعة من النصائح التي ستساعدك حتما في عملية إختيارك:

قبل التفكير بالأكسسوار عليك إختيار شكل تصفيف الشعر النهائية التي تودين أن تظهري فيها، والتي تتنوع ما بين رفع شعرك أو إبقائه منسدلا على كتفيك.

ولدى إعتمادك للتسريحة المناسبة اختاري ما ترينه ملائما لشعرك، وهنا نلفت إنتباهك إلى ضرورة إرتداء الأكسسوار وإلتقاط الصور به من أجل التأكّد على أنه يناسب إطلالتك، فالعديد من الأكسسوارات تبدو مذهلة عندما تنظرين إليها ولكن تتبدل عندما تضعينها على شعرك.

ولكي تجعلي تسريحة شعرك ملفتة من الأفضل أن تركزي هذه الأسسوارات في منطقة قريبة إلى وجهك، وعلى الجانب الأيمن أو الأيسر من شعرك.

ومن أهم ما يجب أن تتنبهي إليه هو تنسيق الألوان ما بين الفستان والأكسسوار، فمثلا إذا كان فستانك يتضمن خيوطا ذهبية أو فضية احرصي على إختيار الأكسسوار بهذا اللون، كما وعليك أن تنسقيه تماما مع ما ستردينه من أقراط للأذن وأسوار.

أمور بسيطة ولكن تتطلب حنكة في إختيارها، هذا ولا تترددي بإستشارة مصفف شعرك عما يناسبك من أكسسوار قبل التفكير بغعتمادها أو لا.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة