كيف تختارين أغنية الرقصة الأولى؟

By

من أكثر اللحظات الرومانسية في حفل الزفاف هي الرقصة الأولى التي ينتظرها المدعوين بفارغ الصبر.

فكل ثنائي يختار أن يرقص على وقع أغنية لها تأثير كبير عليه وتعبر عن مدى حبهما لبعضهما البعض وتحمل الكثير من الذكريات، إلا أن هذه الرقصة تتطلب تحضيرا كبيرا في ما يتعلق بالخطوات لكي تكون هذه الرقصة مميزة وبعيدة عن التقليد.

ولكل عروس مقدمة على الزواج ولا تزال حائرة في أمرها من ناحية الرقصة الأولى، اليك هذه النصائح التي ستسهل عليك هذه المهمة:

1- اختاري الاغنيات التي تحبينها: فأغنية الرقصة الأولى من اكثر الاغنيات التي تحمل الكثير من المعاني بالنسبة للعروسين، لذا قومي بجمع كل الأغاني التي تحبونها ثم إختاروا المفضلة عندكما، هذا واحرصي ان تكون كلمات الاغنية مناسبة لشخصيتك ولشخصية زوجك المستقبلي في نفس الوقت. هذا ومن الممكن اختيار ميدلي مؤلف من مجموعة أغاني فذها سيضفي أجواء مرحة ومميزة.

 2- اهتمي بإختيار الإيقاع المناسب: الرقص على أغنية معينة ذات إيقاع محدد سيجعلك تلاحظين أن هذا الإيقاع هو أسرع مما كنت تتخيلينه، لذا عليك الرقص على الأغنية كاملة في صالة مشابهة لموقع الرقص في حفل الزفاف. هذا وننصحك بالإبتعاد عن إختيار الأغاني ذات الإيقاع البطيء.

3- وقت الرقصة: إحرصي على إختيار وقت محدد للرقصة الأولى بحيث لا تتجاوز مدتها الـ3 دقائق كحد أقصى، بحيث سيثير تخطي هذه المدة الملل في صفوف المدعوين.

4- تجزأت الرقصة الأولى: يمكن تقسيم الرقصة الأولى الى قسمين بحيث يكون القسم الأول منها رومانسيا تجذبين الأنظار اليك ولزوجك، أما القسم الثاني يكون ذات ايقاع سريع وحماسي تتوجهين من خلاله الى المدعوين للرقص على الحلبة.

لا تترددي بالإطلاع على هذه الإرشادات لإختيار الاغنية المناسبة للرقصة الأولى!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة