كيف تتخلصين من اصفرار اظافرك؟

By

تتعرض الاظافر نتيجة العوامل الخارجية والتعامل بكثرة مع الماء والتعرض الى المنظفات والكلور وغيرها من العوامل الى تغير لونها، للاصفرار والبهتان…  لذلك تحتاج الاظافر الى التبيض بصفة دورية للحفاظ عليها بيضاء ناصعة خلية من البقع.

لتبيض الاظافر يمكن استخدام كريمات تبيض، ولكن افضل الطرق هي تبييضها  طبيعيا،  لانه حتى الشركات العالمية بدأت من فترة ليست بالقصيرة باستخدام المواد الطبيعية بديلا عن المواد الكميائية .

لتبيض الاظافر يمكن استخدام عدة  خلطات لتفتيح الاظافر، سهلة وبسيطة لا تحتاج الى مجهود في التحضير، وفي ما يلي مجموعة من هذه الخلطات:

خلطة الليمون والبيكنغ باودر: من خلال عمل معجون من 1 ملعقة ليمون + 1 ملعقة بيكينغ باودر ووضعه على الاظافر مع التدليك.

الغلسرين وماء الورد: يحتوي على غلسرين 1 معلقة + 1 ملعقة ليمون + 3 ملعقة ماء ورد، هذه المكونات مشهورة بتنعيم وترطيب الجلد و البشرة.

بيروكسيد الهيدروجين: تركيز 3% + ½  ملعقة بيكنغ باودر ووضعه على الاظافر لمدة 3 دقائق، هذة الطريقة تساعد على تبيض اصفرار الاظافر  التخلص من بقع المحيطة في منطقة الأصابع.

معجون الاسنان: يمكن تبيض الاظافر  باستخدام فرشة الاسنان مع قطعة معجون اسنان، تغسلين بها اظافرك، هذة الطريقة تخلصك من بقع الاظافر واصفرارها وتتركها بيضاء ناصعة ميزة هذه الطريقة انه يمكن ان تقومي بها اثناء غسيل اسنانك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة