كيف تتجنبين خسارة ظفرك المكسور؟

By

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة تكسر الأظافر، ما يسبب لهن الإحراج وخاصة في الفترة التي تكون فيها الفتاة تولي اظافرها اهتماما كبيراً.

والكثير منهن تعاني من هذه المشكلة خلال قيامهن في احدى الأعمال كفتح علبة معدنية، باب المنزل، ولكي لا تقومي بقص كل اظافرك بسبب انكسار ظفر واحد نقدم اليك هذه الحلول السهلة التي يمكن أن تطبيقها في حال تعرضت لهذا الموقف المحرج.

1- اكياس الشاي: تتساءلين كيف؟ غطي مكان كسر الظفر بقصاصة من كيس الشاي، ثم طبقي طلاء اساس وضعي بعدها قصاصة ثانية من كيس الشاي ثم كرري وضع طلاء اساس. بعد جفافه، قومي بواسطة المبرد بإزالة زوائد الورق، اصبح بإمكانك وضع لون طلاء الأظافر الذي تريدينه.

2- غراء الأظافر: ضعي قطرة من الغري في مكان الظفر المكسور لتتشكل طبقة تصل بين الظفر والكسر، وبواسطة عود صغير قومي بالضغط لمدة دقيقة على الظفر حتى يثبت، ستلاحظين تشكل كتلة من الغري يمكن ازالتها عن طريق المبرد بطريقة متأنية. بعد ذلك يمكنك تطبيق طبقة من طلاء الأظافر.

3- شريط شفاف لاصق: وهو للإستعمال الموقت، ضعي قطعة من الشريط اللاصق على مكان الكسر واضغطي قليلا لتثبيته. انتبهي فإن حجم الشريط اللاصق يجب أن يكون اكبر من حجم الكسر حتي يثبت. بعدها ضعي طبقة من طلاء الأساس. احذري عند ازالة هذا الشريط يجب ان يتم بإتجاه الكسر وليس عكسه.

حيل بسيطة وسهلى ستخلصك من الإحراج..فلا تترددي بتطبيقها اذا استدعى الأمر!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة