كيف تتأكدين انك مغرمة بالشخص الخطأ؟

By

“ليس كل ما يتمناه المرء يدركه” مقولة شائعة نسمعها دائما في جميع المجتمعات، وهي تعبير واضح عن أن ليست كل العلاقات على نفس القدر من التوقع.

كل شخص يحمل الكثير من التوقعات التي تتعلق بعلاقاته مع محيطه، وخاصة من ناحية ايجاد الشخص المناسب لعلاقة تدوم وتتوج بالزواج. ولكن ليست كل الأمور سهلة المنال خاصة في ما يتعلق بإيجاد الشريك المناسب لحياتك.

فإذا كنت في علاقة ولاحظت هذه التصرفات من قبل الشاب المغرمة به، تمهلي وأعيدي النظر في كل ما يجري لأنك مغرمة بالشخص الخطأ.

1- لا تستطيعين أن تكوني على حقيقتك معه: تقومين بكل ما يرضي شريكك بغض النظر اذا انت مقتنعة او لا. فكل ما يهمك هو ان يبقى سعيدا على حسابك وتشعرين انك مكبلة اليدين. هذا اول مؤشر على انك مع الشخص الخطأ.

2- تتشاجران طوال الوقت: كل ثنائي يمر بمشاكل بين الفترة والأخرى، انه امر طبيعي، ولكن اذا كان الشجار سيد الموقف في كل مرة فهذا يدل على ان علاقتكما لن تستمر طويلا.

3- لا مستقبل معه: بعد مرور وقت على علاقتكما تبدئين بالتفكير حول المستقبل، ولكن غذا لاحظت انه لا يهتم بالتخطيط لإكمال حياتكما معا فتأكدي انه لن يتغير وانك تمرين بأصعب علاقة مع الشخص غير المناسب.

4- طباعكما مختلفة كليا: مثلا تحبين البقاء في المنزل وهو يحب السهر، هذه الفروقات البسيطة الا انها تلعب دورا كبيرا في تأجيج الصراع بينكما. الأمر الذي ينذر بنهاية كل ما يربطكما.

5- لا تهتمي لرؤيته ومعرفة تفاصيل أخباره: في بداية علاقتكما كنت تتشوقين لرؤيته وتنتظرين اتصالا منه، ولكن اليوم لا يهمك الأمر بتاتا وفقدت كل هذا الحماس.

6- تشعرين أنك شخص سيء: اي علاقة حب تجعل من الشخص يبدو سعيدا وليس العكس، فمن الطبيعي ان يشعر الشخص بقلة الثقة الا ان هذا الشعور يجب ان يغيب عن تفكيرك خلال تواجدك مع حبيبك. فإذا كان شريكك يقلل من قيمتك فهو حتما الشخص الخطأ يجب ان تبتعدي عنه.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة