كيف تتأكدين أن صديقك المقرب لا يمكن أن يكون حبيبك؟

By

كل فتاة تصادف في حياتها صديقا يمكن أن يتحول من الوقت الى حبيب تجمعهما علاقة حب مميزة.

إلا أن هذه الحالة تعتبر من أدق وأصعب المراحل التي يمكن أن تواجهها الفتاة، ذلك لأن المشاعر تختلط ما بين صديق أو حبيب. وفي ما يلي إليك، 5 إشارات تجعلك تتأكدين أن صديقك المقرب لا يمكن أن يكون حبيبك.

1- هو صديقك فقط: على الرغم من تدخلات الأصدقاء بينكما وابداء رأيهم بعلاقتكما، إلا أنك لا تستطعين أن تتخيلي نفسك معه بعلاقة غرامية. كما وينصحك بعلاقاتك العاطفية بحيث تأخذين برأيه.

2- يعرف كل أخبارك: تشاركينه جميع الأخبار الحزينة أو السعيدة ويعرف عنك كل تفاصيل حياتك، لذا لا يمكنك أن تكوني معه في علاقة غير الصداقة.

3- لا تهتمين بأنوثتك معه: بل على العكس تحرصين على أن تكوني على طبيعتك، فلا يهمك أن تكوني بكامل أناقتك عندما تتواجدان معا لا بل على العكس تتصرفان بعفوية مطلقة.

4- تعتبرينه مثل أخيك ولا تغارين من صديقاته: بل على العكس تسدينه النصائح عندما يخبرك عن فتاة معينة تعرف عليها أو يريد مواعدتها وتدعمينه بالأفكار. هذا وتتحمسين لسماع أخباره وكل جديده.

5- تخافين على صداقتكما: فبالنسبة لك تربطكما صداقة لا تقدر، لذا تخافين اذا ما تحولت علاقتكما الى علاقة غرامية أن تظهر المشاكل التي تؤدي الى إنفصالكما عن بعضكما البعض وبالتالي خسارة حتى الصداقة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة