كيفية تصميم السياج

By

يقال أن الأسوار الجميلة تصنع جيرة جيدة. أول شيء يجب أن نفهمه هو أن الأسوار لا تستخدم فقط لخلق الخصوصية وإبقاء الناس خارج منازلنا. يمكن أن تستخدم للحفاظ على الحيوانات الأليفة في مكان محدود و لزيادة حدود ممتلكاتنا. في بعض الأحيان، الأسوار توضع فقط لتزيين الحديقة ولإضافة عنصر جمالي. لذلك، إذا قرر جارك أن يضع سياجاً جديداً، لا تفترض بسرعة أنه يريد إخراجك من حياته أو بأنه يقوم بمبادرة غير ودية.

عادةً، إذا كنت ترغب في تثبيت سياج، سوف تحتاج إلى معرفة بالضبط حدود خط ممتلكاتك بالإضافة إلى الاستطلاع حول قوانين وضع الأسوار في مدينتك. إذا كنت أنت باني السياج، يجب عليك الاجتماع مع جيرانك لاطلاعهم على نيتك.

إذا كنت أنت الجار، ليس من المعيب أن تطلب من باني السياج أن يريك خطط العمار. الفكرة هي الحفاظ على التواصل الجيد والودي طوال هذه الفترة. حتى مع وجود السياج، سيبقى لديك جيران!

إذا رأيت أن سياج جارك يتخطّى ممتلكاتك الخاصة، مرة أخرى، ابدأ بمحادثة ودية معه (كن على استعداد لدعمه بالأدلة)، وحاول أن تتوصل إلى حل. إذا لم يمكن باستطاعتك فعل ذلك، يمكنك الاستعانة بمكاتب بلدتك لطلب المشورة. نأمل، بأن لا تصل الى مرحلة حيث يتدخل المحامون، فتصبح العلاقة متوترة نتيجة ذلك.

آداب السياج التقليدي تنص على أن الجانب الأمامي من السياج (على سبيل المثال القسم الأملس والناعم من ألواح السياج الخشبية) يجب ان يواجه منزل جارك أو الشارع، والجانب الخلفي من الألواح يجب أن يركب نحو ممتلكات صاحب السياج.

يمكنك أن تسأل ما إذا كان جارك يود أن يتقاسم تكاليف بناء السياج الذي وافقتم عليه. عندما يكون الجهد مشترك، تأكد من أن يكون هناك اتفاق مكتوب بشأن أي واحد منكما، المسؤولية عند الصيانة، وما يمكن الكشف عنه إذا أردت أن تبيع الممتلكات الخاصة بك. إذا جارك لا يستطيع أو لا يرغب في مشاركتك بناء السياج، حاول أن لا تشعر بخيبة الأمل، ولكن اعرف أنه ينبغي عليك المضي قدماً لوحدك في الخطط الخاصة بك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة