فوزي بحبه من جديد!

By

السؤال الكبير الذي تطرحه شفتا كل فتاة هو: “كيف يمكنني أن أجعله يقع في حبي من جديد؟”

يملك الحب العديد من الجوانب مثل الانجذاب العاطفي، والجسدي، والتوافق، والمودّة، والالتزام. عندما يقول الرجل انه “انتهى من الحب”، غالباً ما تبقى المودة والالتزام والتوافق عنده، لكن انجذابه تغير.

نتذكر جميعنا بداية علاقاتنا -الفراشات، وقساوة الفترة التي نمضيها بعيدين عن بعض، والاستعداد لمفاجأة بعضنا بالهدايا غير المتوقعة، والنزهات العفوية، والخطط السريّة. كل تلك الأمور ساهمت في انجذابه العاطفي لك، ولكن حين تبدئين بالانشغال، قد يشعر صديقك وكأن شيء ما قد تغير بينكما. إذا كيف بإمكانك حل هذه المشكلة؟ كيف يمكن جعل الرجل يقع في حبك مرة أخرى؟ إليك ثلاث طرق لإعادة إحياء الشعلة في علاقتكما واعادة شعور الحب القديم.

  • امنحا بعضكما المسافة اللازمة: من المهم جداً لكلاكما الابتعاد عن بعضكما وقضاء بعض الوقت بمفردكما. ستشعران بحالة أفضل من خلال إعادة توجيه طاقة علاقتكما، وستعيدان الاتصال مع الأصدقاء، والعودة لممارسة الهوايات القديمة، واستعادة الطاقة التي كانت في بداية العلاقة.

كما أنه يتيح ذلك لكما بافتقاد الآخر، والإدراك بمدى أهميته لكما. فحين يحصل كلّ منكما على مساحته الخاصة وفرصة لإعادة شحن طاقته، ستعرفان قيمة الشريك أكثر، وستعيدان إثارة فترة شهر العسل والعفوية لعلاقتكما.

  • جرّبا شيئاً جديداً معاً: إذا شعرت أن الشرارة بينكما قد انطفت، فالحلّ هو التصرّف بعفويّة لإعادة تسارع نبضات الحب. تقف الانشغالات والشعور بالكسل أحياناً أمام محاولة تجربة شيء جديد أو اتخاذ المخاطر، ولكنه أمراً مهم جداً لإعادة الرومانسية والحب. افعلا شيئا جديداً معا الذي من شأنه أن يقربكما بسهولة ويساعدكما على تذكر الثقة والمودة لبعضكما. إن الثقة جذابة بشكل لا يصدق، فلماذا لا تبادري بالتخطيط على إمضاء إجازة أو حضور درساً في الطبخ معاً؟ إذا كنتما أكثر جرأة، فحاولا القفز بالمظلات؟ لتحقيق المستوى نفسه من التقارب المشترك، اذهبا برحلة في طيات الذاكرة لتريا الأشياء التي اختبرتماها سويّاً، وبالتالي خلق فرص جديدة تبقيكما نشيطين ومتحمسين أثناء قضائكما الوقت معاً.
  • تكلّمي عن مشاعركِ: عندما يتعلق الأمر بالتحدث عن المشاعر، يستجيب الرجال كما يستجيب جدار من القرميد. ومع ذلك، بمجرد التكلّم على العواطف – الأهم من ذلك، عواطفه – سيعود الحب من جديد. وهناك طريقة رائعة لتجعليه يقع في حبك وهي من خلال إظهار أهميته بالنسبة إليك من خلال التحدث إلى جانبه العاطفي ومساعدته على فهم لماذا تحتاجين إليه. رددي عبارات مثل “إنه شعور جيد عندما كنت …” أو “أنت تجعلني أشعر بالأمان عندما كنت …” أو “أشعر بالسعادة معك،” تبيّن له أهميته عندك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة