عبارات يقولها الشاب ان لم يكن معجبا بك

By

في كل علاقة يحتاج الثنائي الى أن يسمع كلمات لطيفة، وغالبا ما تقع الفتيات في فخّ علاقة مزيفة يكون الغرض منها الصداقة وليس إلا.

وعلى الرغم من أنها تقوم بخطوات عديدة لتغير هذه الفكرة وتلفت إنتباه الشاب، إلا أنها تصطدم بتصرفات كبيرة من جانبه يجعلك تلاحظين أن يستمتع بقضاء وقت معك ولكنه لا يرغب في التقرب منك أكثر من ذلك.

وفي ما يلي، مجموعة من العبارات يوقلها الشاب للفتاة وتشير الى انه ليس معجبا به:

  1. آسف لم أر رسالتك، غفوت: في حال كنتما تتبادلان الأحاديث ولم يرد لسبب او لآخر، فهو يكون بذلك يتعمد تجاهلك.
  2. كنت مشغولا كثيرا بسبب ضغط العمل: كلنا لدينا ظروف في العمل تجعلنا نتلهى عن محيطنا، ولكن إن كان معجبا بك يتعمّد مراسلتك للإطمئنان عليك.
  3. لا أريد أن أفعل شيئا نهاية الأسبوع: جميعنا ننتظر عطلة نهاية الأاسوبع للخروج مع الأصدقاء، وبمجرد ذكر هذه العبارة فهذا يدل على أنه لا يريد أن يراك ابدا.
  4. لست جاهزا لأي شيء في الوقت الحالي: يحتاج الى التواصل معك على أساس الصداقة ولا يريد السير في علاقة جدية، بل على العكس يجعلك تهتمين بأمره فقط لإرضاء غروره والقول انك انت المعجبة به وتنتظيرنه بفارغ الصبر. و
  5. لست مستعدا لخوض غمار علاقة جديدة لأني خرجت مؤخرا من علاقة جديّة: هذه العبارة مهمة للغاية وتجعلك تتأكدين أنه لا يزال يفكر بحبيبته السابقة ولا يريد الخروج منها في أقرب وقت ممكن.
  6. لا اريد أن أخسرك: هذه العبارة تؤكد على أنه ينظر اليك بعين الصداقة وليس الحبيبة، وهي الطريق الاساسي لجعلك تبتعدين عنه.

هذه العبارات كفيلة وحدها لتجعلك تنسحبين من علاقتك معه.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة