6 طرق سهلة لتبديل مظهرك

By

من السهل الوقوع في روتين الأزياء الجميلة، المريحة والمألوفة، إذ تجدين المظهر الأقرب إليكِ، ويعجبك ويناسب شخصيتك وتثبتين عليه! في وقت أقرب مما تتوقعين، تصبحين أسيرة هذا المظهر ويبدأ الروتين الممل. لحسن الحظ، يمكنك تبديل مظهرك بسهولة، عبر القيام بتغيير أو اثنين، التي يمكن أن تكون كافية في كثير من الأحيان من اجل إعادة تنشيط الطريقة التي تبرزين فيها. إتبعي هذه النصائح كي تقومي بتبديل مظهرك.

  1.  استعيري ملابس: لماذا لا تحاولين تبادل بعض الملابس مع صديقة؟ هل ستموت صديقتك إن قُمتِ باستعارة حزام هي لا ترتديه في الواقع؟ كما أنها من الممكن أن تكون مستعدة لمبادلته ببروش أهداكِ إياه أحدهم ولم يعجبك أبدًا. يمكنك جعل عملية التبادل بشكل مؤقت من حين إلى الآخر.
  2.  إرجعي لملابسكِ القديمة:  الإحتما كبير أنه يوجد في خزانتك العديد من الملابس يمكن أن يكون لها مهمة مزدوجة. على سبيل المثال، قد يكون لديك وشاح كبير جدًا أهدتك إياه عمتك أو جدتك، وأنتِ تحبين تصميمه وموديله ولكنه لا ترتدينه لأنه كبير جدًأ. لماذا لا تستعملينه للف فستانك في فصل الصيف؟
  3. جدّدي أحذيتكِ: الأحذية رائعة، زوج من الأحذية الجديدة يمكن أن تضفي مظهراً رائعاً وجديداً لزيّك. إذا كنتِ تفضلين الأساليب الكلاسيكية أو الموضة العصرية، شراء زوج جديد من الأحذية هي وسيلة أكيدة لتبديل مظهرك بأسرع طريقة ممكنة.
  4. غيّري شكل حواجبكِ: يُقال أن العينين هما النافذة الرئيسية للروح. تنظيف وترتيب الحواجب ورسمهم بالطريقة المناسبة من شأنه تعزيز بنية عظام وجهك وإعطائكِ نظرة مصقولة بشكل عام. كما أنه من الصحيح أنّ شكل الحواجب يمكن أن إظهار وجهك أكثر ويجعلك تبدين أصغر سنًّا. إستعيني بخبيرة التي تملك الإبداع الكافي لإنشاء المظهر المناسب لحواجبك، ومن بعدها قومي بتوفير المال وتنظيفهم بنفسك باستمرار.
  5. جرّبي ألواناً مختلفة: ينصح خبراء الموضة بأن تعتمد المرأة على لون أو اثنين أساسيين في خزانتها، أو الإعتماد على الألوان المحايدة. إن هذه النصيحة جيدة عمومًا، ولك الإعتماد بشكل دائم على الملابس الكلاسيكية أو الأساسيات يمكن أن يصبح مرهقاً للجسد وللعين. فلا حرج بزيادة بعض قطع الملابس باللون الأحمر، الخزامى أو الوردي من أجل إضافة الإثارة إلى خزانتكِ التي تحتوي معظمها على الأزرق الداكن والقطع الرمادية.
  6. غيّري لون شعرك: هل تساءلت يومًا كيف سيكون مظهرك إن كنتِ شقراء؟ لماذا لا تجربين القيام بهذا التغيير، كما يوجد خيار آخر هو تجربة الخصل الملونة بشكل مؤقت بألوان ممتعة كالوردي أو الأزرق. إذا لم تكن لديكِ الشجاعة الكافية لتلوين شعركِ، لماذا لا تحاولين استخدام الشعر؟ الشعر المستعار اليوم يُنسج من الشعر الطبيعي ليبدو كأنه شعرك، لذلك يمكنكِ أن تدفعي الجميع إلى الإعتقاد أنكِ قررت أن تصبحي شقراء.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة