طرق تغيير خزانتك لتلائم عملك الجديد

By

من ناحية أسلوب الأزياء، هناك فترة جديدة في حياتك من بعد أن تستلمي شهادتك الجامعية. قبل أن تبدئي عقد جديد، هناك بعض الثياب والاكسسوارات التي يجب التخلص منها أو إعادة صياغتها. إنك امرأة ناضجة تعرف ما وجهتها في الحياة – تأكدي من أن ملابسك واكسسواراتك تظهر ذلك!

  1. استثمري في حذاء عمل جميل ومريح.

إذا كانت لا تزال خزانة أحذيتك مليئة بالأحذية الملطخة، القديمة، والمعقدة التصاميم، فلقد حان الوقت للتخلص منها جميعاً! بدلاً من شراء ٢٠ حذاء، اختاري بحكمة. اشتري حذاء ذو كعب جيد الصنع: هذا النوع من الأحذية هو النوع الكلاسيكي الأنيق الذي سوف يحوّل كل مظهر لديك إلى مظهر أنيق وأفضل!

  1. اشتري بحكمة ضمن ميزانيتك.

إن كان راتبك كبيراً، هذا لا يعني أنه ينبغي عليك شراء الملابس والاكسسوارات الباهظة الثمن. المتاجر المنخفضة الأسعار لا تزال تستحق التسوق فيها، ولكن احذري ما هي الأشياء التي تريدين شرائها من هذه المتاجر. الأزياء الصلبة والكلاسيكسة تبدو باهظة الثمن أكثر من الأزياء التي لديها مطبوعات مزدحمة. لذا، اشتري الأزياء المحايدة.

  1. اعثري على حقيبة راقية.

 إذا كنت تريدين شراء اكسسوار واحد، اختاري حقيبة ذات مظهر فاخر التي يمكنك اقترانها مع أجمل ملابس لك. يمكنك انفاق الكثير من المال على قطع مصممين مشهورين، ولكن هناك الكثير الحقائب في السوق التي لا تتطلب صرف الكثير من المال. ابحثي عن حقيبة ذات ملمس ناعم لكي تحصلي على مظهر أنيق للغاية.

  1. اشتري اكسسوارات ذات قيمة.

عند النظر في الاستثمار الذي ستقومين به في خزانتك، حددي القطع المهمة التي سترتدينها بكثرة والتي تحبينها. إذا كانت الإيصالات والقطع النقدية فضفاضة في محفظتك، حان الوقت لشراء محفظة جديدة كبيرة. سوف تساعد على ترتيب أمورك وتظهر رسالة خفية عن أسلوبك في عالم الموضة.

  1. اعتني بالأغراض في خزانتك.

كل ما تملكين سوف يبدو أنيقاً أكثر إذا كان هناك رعاية جيدة لأغراضك. توقفي عن رمي الأشياء في خزانتك بشكل عشوائي، وانظري في ما إذا كان يتم تخزينها بشكل جيد. هل هي مطوية بطريقة ملائمة؟ انتبهي من العوامل التي يمكن أن تلحق الضرر لهيكل الأغراض أو تسيء إلى النسيج. قومي بتعليق الثياب بشكل صحيح، ضعي المناديل الورقية في حقائب اليد، واستخدامي الرفوف أو الصناديق للحفاظ على الأحذية لكي لا يتم سحقهم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة