شواطئ أوروبا الخلابة، لا تفوتوا زيارتها!

By

من المعروف أن الشواطئ الأوروبية هي من أجمل الشواطئ إطلاقاً، لم فيه من تنوع وجمال. كما وأنه تتميز مياهها بلونها الأزرق الشفاف ورقة مياهها، خاصةً تلك البلاد القريبة من البحر الأبيض المتوسط. لذلك إقترن لكم اليوم هذا الموضوع لمناقشته من موقع “إلا” من خلال هذه المقالة التالية:

في ما يلي لائحة مع التعريف لأفضل الشواطئ الموجودة في أوروبا:

  1. برايا دي باريتا، هذا الشاطئ الجميل الواقع على حدود البرتغال هو من أهم الشواطئ والأكثر مثالاً لمحبي الصيد ولممارسي الرياضة المائية. يمتاز هذا الشاطئ بهدوئه البعيد عن كل ضجة وإزعاج المدينة ، ذلك إلى جانب الجو النقي الذي يميزه والطبيعي.
  2. غولدن ساندز، معروفٌ عنه أنه من أجمل الشواطئ الأوروبية وذلك بسبب حيزه على أرضية رائعة مع رمل نعمان من اللون الذهبي . نتيجة لهذه الشروط الطبيعية الحائز عليها هذا الشاطئ ، هو من أكثر الشواطئ التي يقصدها السياح الأجانب.
  3. بريلا، شاطئ إحتل المرتبة الأولى كأجمل شاطئ في أوروبا بسبب حيازه على رملٍ رائعٍ من جهة وبسب احاطته من كل الجوانب بأشجار الصنوبر من جهة، ومن جهةٍ أخرى، إحتل المرتبة السادسة كأجمل شاطئ في العالم، الأمر الذي يجعله أكثر الشواطئ المقصودة من قبل السياح في العالم. كما وأنه يجدر الإشارة إلى أن هذا الشاطئ موجود في كرواتيا.
  4. بلايا دي سي إيلّيتيس، هذا الشاطئ المعروف برماله الزهرية ومياهه الفيروزية، الأمر الذي يخولها أن تكون أكثر المناطق الملائمة للسباحة، الإستجمام والإسترخاء. يزورها الكثير من السياح وهي موجودة في جنوب ايبيزا ، وتقع تحديداً عند جزيرة فورمينتيرا.
  5. مونديللو ليدو، هو شاطئ رائع يمتا أيضاً بالرمال الناعمة والمياه الفيروزية المثالية . يقع هذا الشاطئ بعيداً عن لعاصمة السيسيلية باليرمو بضعة دقائق. ما يميز هذا الشاطئ أنه يلائم أكثر الرحلات العائلية.
  6. ميرتوس، هو من أجمل الشواطئ اليونانية الواقعة في منطقة بيلاروس. كما وأنه يجدر الإشارة أنه حصل على لقب أفضل شاطئ يوناني!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة