شركة آبل تطرح كاميرا على المعصم!

By

أصدرت شركة آبل بياناً تطرح فيه أحدث منتج لها وهو كاميرا صغيرة توضع على المعصم وتلتقط الصور و”السلفي”!

على الرغم من أن ساعة شركة آبل تتمتع بالعديد من الوظائف، واحدة من أكبر الأسئلة التي يطرحها منتقدين الأبل ووتش هي: لماذا تستخدم هذه الساعة؟ لقد تم أخيراً الجواب على هذا السؤال! أصبحت الآن هذه الساعة تمنح مستخدميها الفرصة لمشاهدة الصور الشخصية المأخوذة بالكاميرا بالإضافة إلى تسجيل الفيديو بواسطة معصمهم.

لقد تم إنشاء الأبل ووتش من قبل المهندس السابق شون غرينينغ. لدى هذه الساعة كاميراتين اثنتين، الكاميرا الخلفية تتمتع ب ٨ ميغابيكسل والكاميرا الأمامية تتمتع ب ٢ ميغابيكسل. كل من الكاميراتين تلتقط صور عالية الدقة والوضوح بالإضافة إلى الفيديو. ويمكن حفظ هذه الصور والفيديوهات في موقع التخزين في الساعة التي تتضمن ٨ جيغابايت من المساحة.

ووفقاً للشركة، موقع التخزين للأبل ووتش يتّسع لثلاثين دقيقة من الفيديو.

أنشأت الشركة للأبل ووتش آلة شحن جديدة مصممة بشكل أنه يمكنها شحن الساعة وحزام المعصم في آن واحد. آلة الشحن هذه لديها القدرة لتعيد شحن الساعة وحزام المعصم مرتين كلاهما!

وقد أعرب معظم عشاق الأبل ووتش عن رضاهم على الوظائف القائمة للجهاز الجديد. فلقد انبهروا وتحدثوا كثيراً عن أن حياة بطارية هذا الجهاز طولية للغاية. بالإضافة، مظهر الساعة الجديدة راقي للغاية ويرسم الطريق لنماذج مستقبلية. لكن إطلاق ميزة الكاميرا المزدوجة ربما كانت أجمل ميزة أحبها مشجعين الأبل ووتش.

من كل الشائعات التي صدرت عن شركة أبل في الأشهر الأخيرة، ميزة الكاميرا المزدوجة النقية الصورة للأبل ووتش لم تكن من بينها. لذلك، هذا المنتج الذي تطرق إليه شخص لديه خلفية حقيقية لدى شركة أبل، سيكون مفاجأة سارة للجميع!

الكاميرا التي تلتقط “السلفي” وحدها ستكون كافية لتعزيز مبيعات الأبل ووتش.

الساعة ستأتي باللون الأبيض، الأزرق، الرمادي، والأسود. للذين يريدون توصية هذا المنتج، سيكون سعر الساعة ١٤٩$، ولكن للزبائن الذين سيشتروها من المتاجر، سيكون سعر الساعة ٢٤٩$.

ومن المتوقع أن يصبح الجهاز متوفراً في جميع المتاجر في ربيع عام ٢٠١٧.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة