دعوى قضائية جديدة تلاحق جيم كيري

By

رفعت والدة الصديقة السابقة للمثل الهوليودي الشهير جيم كيري دعوى قضائية اتهمته فيها بالقتل غير المتعمد لابنتها.

وتأتي هذه الدعوى بعد مرور أقل من شهر على دعوى مماثلة ضد كيري كان قد رفعها “مارك بيرتون” الزوج السابق لصديقة كيري “كاثريونا وايت”.

وقدمت الدعوى ضد كيري في المحكمة العليا في لوس أنجلس،

وخلال جلسة المحكمة قالت الوالدة: “على كيري أن يشعر بالخزي للطريقة التي استخدم فيها محاميهِ في هوليوود للإساءة إلى زوج كاثريونا السابق مارك بيرتون، لكي يمنع هذا الشخص من تحميله مسؤولية ما حدث”.

وأضافت “كعائلة، نريد أن يعرف العالم حقيقة من هو جيم كيري حقا، إنه الرجل الذي نقل إلى ابنتك ثلاثة من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، وكذب بشأن ذلك، ووجه لها ألفاظا مهينة واحتقرها، واستخدم محاميه الذين يحصلون على رواتب باهظة في مقاضاتها وإخراسها هي وأسرتها، وبعد ذلك أعطاها عقاقير غير قانونية”.

كما وادعت أن كيري كان قد نقل لابنتها مرضا جنسيا معديا في العام 2013، في حين كان محامو كيري قد أكدوا في وقت سابق أن تلك الادعاءات باطلة وأن ليس لها أساس من الصحة.

يذكر أن كيري عانى كثيرا عقب انتحار صديقته كاثريونا وايت، حيث عثر على وايت البالغة من العمر 28 عاما منتحرة في شقتها في العام 2015، وبعد معاينة جثة وايت تبين أن سبب الوفاة كان جرعة عالية من أدوية وجدت بالقرب من جثتها.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة