خطوات للحصول على جسم الساعة الرملية بالأزياء

By

كل إمرأة تمتلك جسما يميزها عن سواها ويجعلها محط أنظار من حولها، ومنذ سنوات حتى اليوم أصبحت السيدات مهووسات من ناحية الحصول على جسم على شكل الساعة الرملية، لا بل أضحى هذا الشكل من أشكال الأجسام المفضلة لدى الرجال أيضا.

وبما أن الأزياء تلعب دورا كبيرا في إبراز جسم المرأة وتفاصيله، لاحظنا مجموعة من الحيل البسيطة التي يمكن أن توفر للمرأة جسما على شكل الساعة الرملية.

وفي ما يلي، نقدم لك الخطوات التي ستجعل جسمك يبدو على الشكل المذكور أعلاه:

خلال التسوق، إبحثي عن التصاميم التي يتميز الجزء الأعلى منها بالحبيبات البراقة أو الزخرفات، ذات اكمام واسعة وأكتاف عريضة. هذه التصاميم تبرز القسم الأعلى من جسمك وتجعل خصرك يبدو نحيفا.

ولا تكتمل إطلالتك إلا بحزام أو بإعتماد الكورسيه فوق ملابسك، التي تساعد في تحديد خصرك وتنحيفه بشكل فوري. الى ذلك، يمكنك اختيار الأزياء التي تتميز بعقدة تلتف حول الخصر.

هذا وننصحك بإعتماد التصاميم التي تتميز بقصة على شكل A أو ما يعرف بالـ A-line التي تكون ضيقة عند الخصر وتتسع من الأسفل. هذه التصاميم تجعلك تبدين أنحف وتساهم في إبراز أنوثتك وتمنحك جسما على شكل الساعة الرملية.

هذا ويعتبر الفستان الذي يكون جانباه بلون مختلف عن الجهة الأمامية والخلفية تصميما مهما في تحديد الخصر بشكل دقيق ويجعله يبدو رفيعا مقارنةً بالثديين والمؤخرة. مثلا يمكنك اختيار فستان أبيض مقلم بالأسود عند الجوانب، أو أي مزيج ألوان آخر.

كما وننصحك بإرتداء فساتين و تنانير ضيقة تتميز بالكشكش عند الخصر، التي تساعد على خلق توازن بين حجم ثدييك وأردافك، في حين تبدو المنطقة الوسطى من جسمك نحيفة.

وأخيرا، استبدلي السروال ذات الخصر المنخفض بسروال ذات خصر عال الذي يغمر منحنيات جسمك بطريقة أفضل وينحف منطقة الخصر.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة