خطوات تساعدك على جذب الشاب اليك

By

كل شخص يطمح لأن يلفت إنتباه الآخر، فلا تبنى علاقة من دون وجود قاسم مشترك بين الطرفين جعلهما يلتقيان.

وبما أن العلاقة العاطفية مفتاحها الإنجذاب بين الرجل والمرأة إلا أن الكثير من الفتيات لا تعرفن كيفية جذب رجل أحلامها اليها. فلكل رجل اسلوب خاص به ينجذب من خلاله الى الفتاة.

وعلى الرغم من أن الجمال الخارجي يلعب دورا كبيرا في جذب الرجل الى الفتاة إلا أن هذا الأمر ليس كافيا لوحده، فالجمال الداخلي يوازي الجمال الخارجي أهمية.

وإذا كنت من بين اللواتي تبحثن عن جذب شاب اليها ولفت إنتباهه، نقدم اليك هذه النصائح التي ستسهل عليك المهمة:

 1- كوني على طبيعتك: إن أكثر ما يجذب الرجل الى المرأة هو أن تتصرف على طبيعتها بعيدا عن التصنع والتكلف. ونلاحظ أن الكثير من الفتيات تقعن في فخ تبدل الشخصية ما يجعلها تتوهم أن ذلك الشاب معجب به إلا أن الامر مختلف تماما.

2- الإهتمام بمظهرك: يجب على كل فتاة أن تهتم بمظهرها وإطلالتها حتى في يوم عملها العادي، فتنسيق الملابس مع بعضها يعكس ترتيبها ويزيد من ثقتها خاصة في ما يتعلق بالعطر الذي تعتمده الذي يجذب اليها اي شخص يلتقي بها.

3- تصغي اليه: يهتم الرجل بالمرأة التي تبادله الأحاديث وتقدم له النصائح، بحيث يراها على أتم الإستعداد لأن تصغي اليه في أي وقت إحتاجها.

4- تضحك كثيرا: لا نعني هنا الضحك على أتفه الأمور إنما تلعب إبتسامة الفتاة دورا مهما في لفت نظر الشاب، الى جانب أن كل شاب يحب أن يلتقي باحد يخوض معه مغامراته ومواقفه الطريفة.

 5- لديك نظرة إيجابية ومتفائلة: فالرجل يستمد طاقته وإيجابيته من المرأة، الأمر الذي يحفزه على القيام بأمور جديدة. فلاعصبية والتشاؤم تجعل من الشاب ينفر.

6- تكوني ذكية: دائما ما يفتش الرجل عن المرأة الذكية التي تتمتع بسرعة بديهة من خلال إدارتها للأمور.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة