خطوات بسيطة ستسهل عليك ترتيب خزانة ملابسك

By

يعتبر ترتيب الخزائن الخاصة بالملابس من أصعب الأمور التي يواجهها كل شخص لما تتطلبه من وقت وجهد من أجل ترتيب الملابس بطريقة تتبقي فيها مرتبة.

وهناك خطوات عديدة يجب على كل من اراد أن يرتب خزانته أن يطلع عليها لأنها حتما ستساعده.

ويأتي في مقدمة هذه الأمور فرز الملابس بحسب المواسم وتقسيمها ما بين ملابس لم تعد ملائمة لإرتدائها في الفصل الحالي، وملابس أخرى لم تعد مناسبة لكم من ناحية المقياس أو أصبحت غير رائجة.

وبعد تقسيم هذه الملابس، تبدأ عملية الترتيب التي يجب ان تكون بحسب نوعية الملابس، ومن المهم جدا فصل الملابس اليومية التي يتم اختيارها للعمل عن الملابس الخاصة بالمناسبات.

وفي كل خزانة يوجد مكان مخصص لتعليق الملابس، وهو من أهم الأجزاء التي يمكن الإستفادة منها من أجل المحافظة على جودة أزيائكم وخاصة الفساتين. ومن المهم جدا إستخدام تعليقات الملابس البلاستيكية.

أما في ما يختص بالملابس التي تود طيها، ينصح بوضعها بشكل يكون المكان المطوي ظاهرا للعين تماما كما يتم ترتيب الملابس في المحال التجارية.

أما في ما يتعلق بربطات العنق والقبعات فيمكنك توضيبها في أبواب الخزانة، وذلك من خلال تثبيت تعليقة مثلا على الباب الداخلي للخزانة وتعليق الاحزمة والقبعات وغيرها من الأكسسوارت.

وفي حال كانت أرضية الخزانة واسعة وفيها الكثير من المساحة المتبقية بعد ترتيب الأحذية، يمكنك وضع سلة صغيرة لتخزين الأشياء الصغيرة كالجوارب والقفازات.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة