خطوات اختيار الحذاء المناسب ليوم زفافك

By

إختيار الكعب المناسب في يوم زفافك يوازي أهمية لإختيار فستانك، إلا أن الكثير من العرائس تجهلن ذلك الأمر.

فعدم الإهتمام بحذاء العرس يسبب للعروس الكثير من المشاكل من ناحية شعورها بآلام في الظهر وتعب كبير، وهذا كله بسبب الإختيار السريع للحذاء.

فإذا كنت مقدمة على الزواج ولم تفكري بإختيار الكعب المناسب لهذا اليوم، اليك هذه النصائح التي ستجنبك الوقوع في فخ الإرهاق والتعب، وبالتالي ستستهل عليك إختيار الحذاء المثالي وفق معايير معينة.

عند إختيار حذاء العرس على العروس أن تتنبه الى تصميم الفستان الذي تريده، ذلك لأن لكل تصميم حذاء يناسبه، لذلك ينصح مصممو فساتين الأعراس والأخصائيين في هذا المجال العروس بإختيار الحذاء من ثم انتقاء الفستان بحسب الحذاء.

فمثلا إذا كان فستانك قصيراً ننصحك بإنتعال الصنادل والتصاميم المفتوحة من الأمام، أما إن قررت اختيار فستان  طويل عليك إختيار الحذاء المفتوح من الأمام ذات كعب متوسط.

 إما في ما يتعلق بالكعب الرفيع أو المتدرج فلا تكوني أسيرة للموضة، لأن راحتك من أهم الأمور التي يجب عليك أن توليها أهمية لأنك ستمضين ساعات طويلة في إنتعال الحذاء.

هذا واحرصي أن يكون علو الكعب مناسبا لطول شريكك، ذلك لانه يجب أن لا تبدين أطول منه.

أما ألوان حذاء العرس فهي معروفة تتراوح بين الأبيض أو العاجي، وإذا كنت تريدين أن يكون لونه من لون فستانك تماما عليك أن تضعي الحذاء تحت أشعة الشمس وتقارني لونه.

واخيرا، عند شراء الحذاء ننصحك بالتدرب على إنتعاله لعدة مرات لكي تتأكدي أنه مريح ولن يسبب لك التعب والألم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة