جدول تحضير قائمة طعام حفل الزفاف

By

الاحتفال لا يعتبر احتفال إن لم يتواجد الطعام! يوم الزفاف هو بالتأكيد أم كل هذه الاحتفالات، لذلك، الوليمة مهمة للغاية. مع هذا العدد الكبير من الأفكار والنكهات للاختيار من بينها، ناهيك عن الوجبات الغذائية الخاصة، اختيار قائمة الطعام المناسبة وترتيبها يمكن أن يكون متعباً وصعباً، خاصة إذا تركت الأمور حتى اللحظة الأخيرة. اتباع هذا الجدول الزمني سيتأكد من أنك لن تنسي أية تفاصيل مهمة، فيكون ضيوفك راضين ومستمتعين بالحفلة!

قبل سنة من حفل الزفاف: عندما يطلب خطيبك يدك للزواج، يجب عليك أن تبدئي بالبحث عن مكان المراسيم والمطعم الخاصة لحفل الزفاف – في الكثير من الأحيان، يأتيان جنبا إلى جنب.

فكري مليّاً بشكل حفل زفافك، نوع الطعام الذي تودين أن يتوفر، والطريقة التي يجب تقديمه (بوفيه، كوكتيل، أم عشاء جاهز على الطاولة) – انقلي هذه الرؤيا إلى كل ممون تلتقين به، لضمان أنه سيكون قادراً على تلبية احتياجاتك الخاصة حسب ميزانيتك.

قبل ٩ أشهر من حفل الزفاف: قبل التعاقد مع أي ممون، حضري بعض الاجتماعات المختلفة حيث تتذوقين الطعام الذي سيقدم خلال حفل الزفاف. تأكدي من أنك سعيدة بالذوق، الملمس، وطريقة تقديم الطعام قبل التوقيع على العقد.

قبل ٦ أشهر من خفل الزفاف: ضعي اللمسات الأخيرة لقائمة الطعام، وتوصلي إلى اتفاق على السعر النهائي. هذا قد يعني أنك قد تحتاجين إلى دفع آخر قسط من المال، إذا كان المبلغ الأصلي يختلف كثيرا عن المبلغ النهائي.

قبل شهر من حفل الزفاف: يجب أن تكوني قد استلمت جميع الردود على دعوات حفل الزفاف. اعطي عدد الضيوف النهائي لمتعهد الطعام. هذا قد يعني أن الرسوم ممكن أن تتعدل. ادفعي الرصيد المتبقي من المبلغ، إلا إذا طلب المتعهد أن يتم دفعه يوم حفل الزفاف.

إذا كنت ستحصلين على بوفيه، تأكدي من أن المتعهد لديه خطة أرضية للساحة لكي يعرف بالضبط أين سيضع طاولات البوفيه.

قبل يوم واحد من حفل الزفاف: سلّمي مسؤولية دفع الرسوم النهائية في حفل الزفاف إلى الإشبين أو شخص يمكنك الإعتماد عليه.

يوم حفل الزفاف: تأكدي من مشاركة الطعام اللذيذ مع زوجك. يمكن أن يكون من السهل أن تنسي تناول الطعام خلال قيامك بجولات تحية لكل ضيوفك. حاولي الجلوس، التمتع، وتذوق الطعام الذي أعد لشرفك!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة