توقيت زيارة عيادات التجميل للعروس

By

بدأ العد العكسي لزفافك، وفي هذه الفترة تكثر الإنشغالات في أدق التفاصيل استعدادا لهذا اليوم.

فإلى جانب اهتمامك بإتمام كل ما له علاقة بالمدعوين والحفل، عليك تخصيص وقت كاف للإهتمام بنفسك وإطلالتك من شعر ومكياج وسواها من الأمور، لذا لا بد لك من زيارة عيادات التجميل والعناية بالبشرة وغيرها من الأماكن للعناية بإطلالتك.

فإذا كنت تخططين للقيام بهذه الزيارات عليك أن تخصصي لها الوقت الكافي، وفي ما يلي أبرز المواعيد التي يجب عليك زيارتها بها قبل زفافك.

1- اخصائي البشرة والأمراض الجلدية: إن زيارة طبيب للجلد من أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها العروس قبل 6 أشهر من موعد الزفاف، فهو يساعدها على اتباع ارشادات جمالية تجعلها اكثر اشراقا في هذا اليوم.

2- اخصائية التغذية: على العروس التي تسعى لخسارة الوزن قبل الزفاف ان تزور اخصائية التغذية قبل سنة على الأقل، وذلك من أجل تنظيم وجباتها الغذائية.

3- طبيب الأسنان: في يوم زفافها تبقى العروس محط أنظار الجميع، وتحتفظ بهذه اللحظات بصور ذات ابتسامة عريضة بيضاء. ولتحقيق ذلك لا بد للعروس من أن تزور عيادة الأسنان قبل نحو شهرين لأن عملية تبييض الأسنان تتطلب عدة جلسات.

4-  مصفف الشعر وخبير التجميل: اذ ان خيارات تصفيف الشعر للعروس كثيرة ومتنوعة، لذلك على العروس أن تختار ما يتناسب مع تصميم الفستان الذي اختارته، لهذا ننصحك بزيارة صالون تصفيف الشعر قبل شهرين من موعد الزفاف. أما في ما يتعلق بالمكياج ننصحك بزيارة خبير التجميل قبل نحو الشهر واجراء تجربة للمكياج الذي تودين اعتماده في هذا اليوم.

هذه المواعيد ستسهل عليك العناية بجمالك في يوم زفافك، وحتى لا يداهمك الوقت لا بد من أن تأخذيها بعين الإعتبار.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة