تعرف على سلبيات كل شخص حسب البرج

By

مما لا شك به أن الجميع يتميز بحسنات وسيئات ، مجموعها يشكل شخصيتك. غير أن هذه السلبيات تختلف من شخص إلى آخر ، تتغير حسب برج كل واحدٍ. لذا اليكم اليوم من موقع “إلا” هذه المقالة، تساعدكم على التعرف على سلبيات وسيئات كل شخص حسب برجه:

  1. لمولود برج الحمل: هؤلاء معروفون بقلة صبرهم، فلن يطيقوا أبداً الإنتظار في طابورٍ طويلٍ مثلاً. كما وأنهم قد يستفيدوا من أعمال زملائهم في العمل وينسبوه لأنفسهم للحصول على كل التقدير ويحتل دائماً المرتبة الأولى. كما وأنهم معروفون بحبهم الشديد للنميمة، كثيراً ما يتكلمون عن العالم من حولهم ويحكمون عليهم حسب مظهرهم.
  2. لمولود برج الثور: انهم غير قادرين على الإلتزام أو إحترام أية أنظمة وغالباً ما يكونون غير منظمين، بالرغم من مظهرهم اللائق دائماً. معروفون أنهم قد يفعلون أي شيء للوصول إلى مبتغاهم، حتى لو كلف الأمر أذية من حولهم.
  3. لمولود برج الجوزاء: انهم يحكمون سريعاً على الأشخاص من شكلهم وحتى قد يسيئون معاملتهم إذا أرادوا ذلك وبغير رحمة. معروفون بحقدهم الشديد، فهم لن ينسوا أبداً وقد لا يسامحوا.
  4. لمولود برج السرطان: بسبب صرفهم الكثير من المال، مواليد هذا البرج قد يزعجونك وهم يتكلمون عنه فيعطونه قيمة كبيرة. بسبب حبهم بالظهور والتميز عن الجميع، نجدهم يبالغون في الإعتناء بأنفسهم. عادةً ما تجد صعوبة في التعامل مع مواليد هذا البرج لانغلاقهم على أنفسهم.
  5. لمولود برج الأسد: مما لا شك به أنه البرج الأكثر غروراً فهو يحب أن يمدحه الجميع طيلة الوقت . يعتقدون أنهم دائماً على حق، مما يجعل الجدال معهم بغير جدوى، كما وأنهم عنيدون جداً .
  6. لمولود برج العذراء: لا يثقون إلا بأنفسهم الأمر الذي يخولهم بإنهاء كل شيءٍ بأنفسهم ولو كلفهم الأمر كل شيء، كما وأنهم عمليين جداً، ويعتقدون أن الأمور العاطفية هي ثانوية في الحياة فلا يعيرونها أهمية كبيرة.
  7. لمولود برج الميزان: يملون سريعاً فلا يمكنهم بتاتاً إنهاء ما قد بدأه مسبقاً، الأمر الذي يؤدي بهم إلى خسارة العديد من الأصدقاء والفرص . ذلك إلى جانب كذبهم ومراوغتهم .
  8. لمولد برج العقرب: مولود هذا البرج يفضل ألا يبوح بمشاعره، كما وأنه لا يحب أن يعترف بآلمه. غالباً ما يكون سريع الإستنفار وقد يقوم بالتفوه بأمور قد تجرح من حولهم.
  9. لمولود برج القوس: يتميزون بحبهم الشديد للتسوق وخاصةً للأحذية وللثياب. عادةً ما يكونوا أشخاصاً عصبين ، لا يعلمون كيفية الوقوف إلى جانب الأصدقاء في وقت الضيق.
  10. لمولود برج الجدي: انهم أشخاص مملين لا يتكلمون إلا عن أنفسهم  وآمالهم ذلك إلا جانب اخفائهم لمشاعرهم خاصةً للحبيب، الأمر الذي يجعلهم سيئين في خوض علاقة عاطفية.
  11. لمولود برج الدلو: يتأثرون كثيراً بأراء غيرهم مما قد يؤدي بهم إلى الشعور بالإحباط. معروفون أنهم غير قادرين على ظهور مشاعرهم بسهولة.
  12. لمولود برج الحوت: يسامحون لكن لا ينسون، مما يجعلهم أشخاصاً حقودين . معروفٌ عنهم أنهم شديدو التعلق بمن حولهم الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالإحباط في حال تخلى عنهم أحداً .  كما ينزعج الجميع من كبريائهم القوي.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة