تعرف على بحيرة غاردا في إيطاليا

By

بحيرة غاردا هي أكبر بحيرة في إيطاليا وأكثرها زيارة. يبلغ طول البحيرة 51 كم ولكن عرضها 17 كم فقط في أوسع نقطة في الجنوب. المسافة حول البحيرة هي 158 كم. القرى الخلابة ، والقلاع التي تعود للقرون الوسطى ، والمتنزهات على ضفاف البحيرة تنتشر على الشاطئ.

البحيرة لديها المناظر الطبيعية المتنوعة مع الشواطئ على طول الشواطئ الجنوبية والمنحدرات الصخرية فوق الشاطئ الشمالي. تشتهر بحيرة غاردا بمياهها الصافية ، وهي رائعة للسباحة في فصل الصيف. تعتبر رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والإبحار والمشي لمسافات طويلة في المنتزهات العديدة بالبحيرة من الأنشطة الشهيرة.

موقع بحيرة جاردا

تقع بحيرة غاردا في شمال إيطاليا بين البندقية وميلانو. البحيرة هي جزء من منطقة لومباردي في الغرب وفينيتو في الشرق. الطرف الشمالي في منطقة ترينتينو ألتو أديجي. جبال Dolomite ليست بعيدة ويمكن رؤيتها شاهقة فوق البحيرة.

النقل من والى بحيرة غاردا

هناك محطات القطار في Desenzano و Peschiera del Garda في الجنوب. في الشمال ، تقع أقرب محطة إلى البحيرة في روفيريتو ، شرق ريفا ديل غاردا . أقرب المطارات في فيرونا وبريشيا. أقرب مطار كبير هو ميلان مالبينسا. انظر ايطاليا خريطة المطارات . يربط أوتوسترادا A4 بين ميلان والبندقية إلى الجنوب من البحيرة. على طول الشرق هو A22 ، Brennero إلى Modena autostrada.

الوصول على حول البحيرة

تخدم بحيرة غاردا بشكل جيد بواسطة القوارب المائية والكاتامانات والعبارات ، خاصة خلال فصل الصيف. تسير عبارات السيارات بين الشواطئ الغربية والشرقية بين توسكولانو ماديرنو وتوري ديل بيناكو وبين ليمون ومالسيساين. الحافلات العامة تعمل في جميع أنحاء البحيرة. إذا كنت تقود السيارة ، ألقِ نظرة على مخطط رحلة Lake Garda و Veneto Road من Auto Europe .

بحيرة غاردا صور وأماكن سياحية

  • ريفا ديل جاردا هو منتجع صيفي شهير وواحد من أفضل الأماكن لركوب الأمواج. يهيمن على المدينة من قبل القلعة.
  • تتميز Malcesine بمركز تاريخي مع شوارع صغيرة ومرفأ صغير وقلعة من القرون الوسطى. من Malcesine ، يذهب التلفريك إلى مونتي بالدو ، والمعروفة باسم Garden of Europe ، حيث توجد حدائق نباتية ، ومسارات المشي لمسافات طويلة ، ومناظر خلابة.
  • يحتوي Bardolino على حمامات حرارية ومركز للعافية والتجميل في Hotel Caesius Thermæ & Spa Resort .
  • تعتبر Peschiera del Garda واحدة من أكثر المدن الخلابة على الشاطئ الجنوبي للبحيرة. يقع وسطها التاريخي الصغير داخل جدران من القرن السادس عشر. يتم تقديم Peschiera بالقطار والحافلة والعبارات مما يجعلها قاعدة جيدة. إنه أيضا قريب من ملعب الجولف وغاردا لاند. الصور
  • Gardaland هي أكبر مدينة ملاهي في إيطاليا. في كاستيلنوفو ديل جاردا قرب بيسكيريا. هناك حافلة نقل مكوكية مجانية من محطة قطارتعمل حافلة غاردالاند من العديد من المدن حول بحيرة غاردا.
  • Sirmione ، وهي مدينة يفضلها الفنانون والشعراء ، لديها مركز من القرون الوسطى تهيمن عليه قلعة كبيرة من القرون الوسطى. تشتهر المدينة بمنتجعات الحمامات الحرارية.
  • يقع Le Grotte di Catullo في شبه جزيرة سيرميوني ، ويضم أطلال فيلا كاتولا العائلية وكاتب أو سيناتور الإمبراطورية الرومانية. يقع الموقع في نقطة مذهلة في شبه الجزيرة ، وتحيط بها أشجار الزيتون والليمون.
  • Salo ‘هي مدينة أنيقة من بيوت الباستيل التي أنشأها موسوليني في عام 1943. لديها كاتدرائية جيدة.
  • تشتهر Gardone بمتنزهها الجميل مع النباتات الغريبة. يرجع تاريخ وسطها التاريخي إلى العصور الوسطى ، ويضم مبانٍ تعود إلى القرون الوسطى والباروكية. هناك العديد من الفلل الأرستقراطية من أوائل القرن العشرين.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة