تعرفي الى موضة “بولو رالف لورين” لشتاء 2017

By

تعتبر ماركة “بولو رالف لورين” من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء لما تقدمه من تصاميم عصرية ذات قصات ملفتة وألوان هادئة.

ازياؤها هذه جعلتها تتقدم على العديد من الاسماء العالمية في عالم الموصة والأزياء، لانها تسعى دائما الى الجمع ما بين التميز والجرأة لتتناسب مع جميع الإطلالات في كل المناسبات.

ولكل إمرأة تبحث عن موضة شتاء 2017 اليك أهم التصاميم الرائجة من هذه العلامة. أولا في ما يتعلق بالألوان الرائجة فقد تنوعت ما بين الرمادي، الكراميل والأسود مع لمسات معدينة تعكس موضة “الروك آند رول”.

هذه التصاميم المميزة في  موضة الترتر أي sequin وباللون الفضيّ، تبرز بشكل أساسي في الكنزات والجاكيتات إلى جانب السترات المزينة بالشراريب التي تأتي يمكن تنسيقها مع فستان جلدي اسود.

كما يبرز الفستان الفضفاض بقصة مستقيمة، ذات قماشة الجلد الذي ينصح بتنسيقه مع معطف من التويد، وهذا يدل على نوعية الأقمشة الفاخرة التي تعتدمها هذه الماركة.

هذا وبدا واضحا بروز موضة الكنزات بأسلوب التونيك، التي تتميز بقصاتها غير المستقيمة والمنسقة مع سروال الميتاليكي بأسلوب الدراجة النارية.

ولا بد من الإشارة إلى أن أسلوب الرجل الذي تتميز به تصاميم “بولو” عادة، أتى في هذه المجموعة بلمسة أنثوية حيث نلاحظ الفستان الأسود بالرباط على الأكتاف، والبدلة الرسمية المصممة بقماش السويدي، والتي تأتي منسّقة بسروال واسعFlare  مع سترة سويدية وقميص أبيض كلاسيكي.

إذا، لا تتردّدي في اختيار تصاميم مجموعة “بولو رالف لورين” لشتاء 2017، التي تتنوع ما بين كنزةPullover  من الشيرلينغ shearling والسراويل الرياضيّة joggers من الكشمير وأزياء أخرى تناسب فترة النهار كما الليل.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة