تعرفي الى باقة أزهار العروس لخريف 2017

By

لا تكتمل إطلالة العروس في يوم زفافها من دون باقة من الأزهار التي تزيد من رونق وسحر العروس، ومع كل سنة وموسم إعراس نلاحظ وخاصة خلال زيارتنا للمعارض الخاصة بالزفاف أن هناك موضة رائجة تهمين على باقات الأزهار التي ينصح لكل فتاة مقدمة على الزواج لإعتمادها.

وخلال تصفح المواقع الخاصة بالزفاف، ستلاحظين أن أغصان الزيتون والريحان تتصدر أشكال باقة الورود المخصصة للعروس لموسم خريف 2017.

وتتميز هذه الباقات بالأزهار الطبيعية التي تعطي رونقا لباقة الأزهار، ذات طابع ربيعي بإبتمياز مفعم بالجمال والرائحة العطرة. وبالتأكيد أن هذه الباقات تتميز بالجرأة وتجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية في آن واحد خاصة من ناحية إعتمادها على الأزهار الملونة.

وتضيف الأعشاب الخضراء الجاذبية على باقة الورد خاصة إذا كنت ايتها العروس تملين الى اختيار باقة الزفاف الكلاسيكية أي التي تتألف من الزهر الأبيض والألوان الهادئة كالوردي مثلا.

ومن المعروف أن باقة الأزهار تحتاج ميزاينة محددة لأن الورود التي تعتمد في تشكيلها هي ذات نوعية عالية جدا قادرة على تحمل نهار كامل من دون أن تذبل أو يتغير لونها، لذلك إذا كنت من اللواتي لا تردن إنفاق مبلغ كبير على باقتها ننصحك بإعتماد الورود المتعددة الألوان وتنسيقها مع أوراق الخزامى، اكليل الجبل والريحان.

أما إذا كنت تريدين أعتماد الطابع الكلاسيكي من الازهار لباقة الزفاف بإمكانك أن تشمل الباقة الزهور التقليدية الرائجة في كل المواسم، وتنسيقها مع الأعشاب العطرة للحصول على باقة ناعمة المظهر وأنيقة في ذات الوقت.

وفي ما يلي، مجموعة من الصور التي يمكنك أن تلقي نظرة عليها لتكوين فكرة عن موضة باقات الأزهار للعروس التي ستطبع موسم خريف 2017.

تعرفي الى باقة أزهار العروس لخريف 2017

تعرفي الى باقة أزهار العروس لخريف 2017

تعرفي الى باقة أزهار العروس لخريف 2017

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة